الشارع المغاربي – في رحلة خاصة : المنتخب يصل الى فولغوغراد .. والمساكني ضمن البعثة

في رحلة خاصة : المنتخب يصل الى فولغوغراد .. والمساكني ضمن البعثة

قسم الأخبار

16 يونيو، 2018
الشارع المغاربي-قسم الرياضة  وصل بعد ظهر اليوم السبت 16 جوان 2018 المنتخب الوطني لكرة القدم الى مطار مدينة فولغوغراد الروسية على متن طائرة خاصة قادما من العاصمة موسكو قبل يومين من مقابلته الافتتاحية أمام نظيره الانقليزي ضمن منافسات المجموعة السابعة من الدور الأول لتصفيات كأس العالم روسيا 2018 .
ونقلت “وات” ان اللاعب الدولي يوسف المساكني الذي حرمته الاصابة من المشاركة في المونديال رافق بعثة المتخب الى فولغوغراد . وكان المساكني قد وصل صباح اليوم الى موسكو قبل ان يلتحق بزملائه ويتحول معهم الى مقر إقامتهم قبل إجراء حصة تمارين مع الساعة الثامنة من مساء اليوم.
ومن المنتظر أن يُجري لاعبو المنتخب غدا الأحد آخر حصة تدريبية بالملعب الرئيسي لمباراته أمام نظيره الانقليزي انطلاقا من الساعة الخامسة مساء سيسبقها لقاء إعلامي للمدرب الوطني نبيل معلول .
وكات الاتحاد الدولي لكرة القدم ” فيفا ” قد أعلن ان طاقم تحكيم كولومبيا سيُدير مباراة المنتخب الافتتاحية التي ستدور في فولغوغراد بعد غد الاثنين بداية من الساعة السابعة مساء بتوقيت تونس .
ويتكون طاقم التحكيم من الحكم ويلمار رولدان والمساعدين الكسندر غوزمان وكريستيان دولاكروز في حين سيكون الكوستاريكي ريكاردو مونتيرو حكما رابعا والامريكي كوراي روكويل حكما احتياطيا.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING