الشارع المغاربي – في رسالة الى عائلته: الـFBI يُكرم الشهيد توفيق الميساوي (وثيقة)

في رسالة الى عائلته: الـFBI يُكرم الشهيد توفيق الميساوي (وثيقة)

قسم الأخبار

27 أبريل، 2020

الشارع المغاربي:  اعلنت السفارة الامريكية بتونس اليوم الاثنين 27 افريل 2020 ان رئيس جمعية مكتب التحقيقات الفيدرالي FBI راسل عائلة الشهيد توفيق الميساوي الذي راح ضحية العملية الارهابية الغادرة بمنطقة البحيرة في محيط السفارة الامريكية يوم 6 مارس المنقضي. 

وقالت السفارة على صفحتها بموقع فايسبوك انها تتذكر “الملازم ميساوي” وكل أفراد القوات الامن البواسل الذين يسهرون على تأمين السفارة يوميا ونشرت نسخة من الرسالة التي وجهها مكتب التحقيقات الفيدرالي الى عائلة الشهيد بمناسبة حلول شهر رمضان. 
وتقدم مكتب التحقيقات الفيدرالي بالتعازي الى عائلة الشهيد مشيرا الى انه دأب كل سنة مع اعضاء وممثلين عن سلطات انفاذ القانون على تكريم اخوانهم في مجال انفاذ القانون في النصب التذكاري الوطني في العاصمة واشنطن الذين قدموا حياتهم في خدمة وطنهم ومواطنيهم مؤكدا انه يقوم بهذه الروح بتكريم الزوج والاب الذي قام بواجبه بشرف وبطولة يوم 6 مارس المنقضي في اشارة الى الشهيد توفيق الميساوي.
واضافت الرسالة ان اعمال الميساوي ذلك اليوم تمثل البسالة والمثل العليا الموجودة في اجهزة انفاذ القانون معتبرة انه قام بتمثيل عائلته وعمله ووطنه بطريقة تشرف كل اجهزة انفاذ القانون.

 L’image contient peut-être : texte


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING