الشارع المغاربي – في سلسلة زيارات ميدانية: وزير الداخلية يدعو للرفع من درجة اليقظة

في سلسلة زيارات ميدانية: وزير الداخلية يدعو للرفع من درجة اليقظة

قسم الأخبار

22 أغسطس، 2018

الشارع المغاربي-قسم الاخبار:  كشفت وزارة الداخلية ان الوزير هشام الفوراتي أدى يوم امس الثلاثاء  21 أوت 2018 أول أيام عيد الاضحى المبارك سلسلة من الزيارات الميدانية .

ولفتت الوزارة في بلاغ صادر عنها الى ان الوزير أدّى زيارة ميدانيّة إلى ولاية باجة وتونس العاصمة ،وانه اطّلع من خلالها على سير عمل الوحدات الأمنيّة ومدى جاهزيّتها، مبرزة انه تفقّد في البداية مركز حرس المرور بمحطّة استخلاص المرناقيّة ومقرّ المصلحة الأولى لحرس المرور بالطّريق السّيارة أ3 (مجاز الباب).

ووفق نفس البلاغ، زار الفوراتي مدرسة الطلائع للحرس الوطني بوادي الزرقاء والمركز الوطني لتكوين الفرق المختصة “النسيم” بباجة التابع للإدارة العامة لوحدات التّدخّل للأمن الوطني.

وأكدت الوزارة في نفس البلاغ أن  الفراتي قام بزيارة لمقر الإدارة الجهوية للحماية المدنية بتونس للاطّلاع  على الامكانيّات البشريّة والماديّة المتوفّرة لتأمين عطلة عيد الأضحى، وأنه أدّى جولة تفقّد شملت مختلف الوحدات الأمنية بشارع الحبيب بورقيبة بالعاصمة، بالإضافة إلى اطّلاعه على سير عمل مختلف التّشكيلات الأمنيّة بكامل تراب الجمهوريّة وكيفيّة التّنسيق فيما بينها مباشرة من مقرّ الإدارة العامة للعمليات بوزارة الداخلية.

وأبرز البلاغ أن الزّيارة مثلت مناسبة لمعاينة المجهودات المبذولة لحماية البلاد والسّهر على أمن المواطن، وان الوزير دعا من خلالها  الوحدات الأمنيّة الى مزيد الرفع من درجة اليقظة.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING