الشارع المغاربي – في شكاية لنبيل القروي : وثائق "اللوبيينغ" تمسّ من الأمن العام الداخلي

في شكاية لنبيل القروي : وثائق “اللوبيينغ” تمسّ من الأمن العام الداخلي

4 أكتوبر، 2019

 الشارع المغاربي : أعلنت الصفحة الرسمية لرئيس حزب قلب تونس نبيل القروي مساء اليوم الجمعة 4 أكتوبر 2019، أنه تم إيداع شكاية لدى النيابة العمومية ضد كل من تورط في نشر وثائق تم تداولها عبر وسائل الإعلام ومواقع التواصل الإجتماعي والتي قالت إنها “تهدف إلى توريط نبيل القروي في قضية التعامل مع وكالة أجنبية للوساطة السياسية”.

وجاء في الشكاية التأكيد على أنه” لا علاقة للمنوب باطراف العقد وموضوعه”  وان “محتواه ليس ممكنا انجازه خاصة أن نبيل القروي كان ممنوعا من السفر في تاريخ امضاء العقد” وأن العقد” تضمن تاريخا كان فيه القروي في السجن” .

وأشارت الشكاية إلى أن “القروي ليس طرفا في العقد المتداول ولا يحمل امضاؤه ولا علاقة له به وأنه تم الزج باسمه في العقد” .

وشددت الشكاية على أن” التواريخ الموجودة بالعقد كان القروي فيها في السجن وأن ما اثير غايته التشويه والتشويش على المسار الانتخابي وحتى المس من الأمن العام الداخلي “.

يشار إلى أن قاضي التحقيق بالقطب القضائي المالي كان قد تعهد اليوم الجمعة بالشكاية التي رفعها الامين العام لحزب التيار الديمقراطي محمد عبو يوم أمس حول شبهة ابرام كل من المترشح نبيل القروي ورئيسة جمعية “عيش تونسي” ألفة تراس وحركة النهضة عقود مع شركات ”اللوبييغ” في الولايات المتحدة الأمريكية وأذن للفرقة المركزية الأولى للأبحاث التابعة للحرس الوطني بالعوينة بإجراء التحريات والأبحاث اللازمة والقيام بالاختبارات في هذا الغرض.

 

 

 

L’image contient peut-être : texte

 

Aucune description de photo disponible.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING