الشارع المغاربي – في "كان" الأخطاء الدفاعية والاختيارات العشوائية: هفوة العادة تحرم تونس من برونزية شرفية

في “كان” الأخطاء الدفاعية والاختيارات العشوائية: هفوة العادة تحرم تونس من برونزية شرفية

قسم الرياضة

17 يوليو، 2019

الشارع المغاربي: فشل المنتخب التونسي في الفوز بالميدالية البرونزية والصعود على البوديوم في النهائيات الافريقية المقامة في مصر بعد هزيمته اليوم أمام المنتخب النيجيري بهدف لصفر.

ولم يكن المنتخب التونسي محظوظا كالعادة في هذه الدورة بعد أن ارتكب دفاعه هفوة العادة والتي كانت هذه المرّة بتوقيع الحارس الثالث في المنتخب معز بن شريفية الذي نسج على منواله زملاءه في حراسة المرمى فاروق بن مصطفى ومعز حسن ومنح النيجيريين هدية من ذهب كانت كافية لإعطائهم هدف المباراة الوحيد منذ الدقيقة الثالثة من عمر المواجهة.

المنتخب التونسي دخل تاريخ هذه الدورة من بابها الصغير حيث لم يسبق لأيّ منتخب أن أشرك ثلاثة حرّاس في دورة واحدة وجميعهم ارتكب هفوات قاتلة كانت كفيلة لحرمان تونس من اللعب على اللقب.

الـ”كان” انتهت بالنسبة لمنتخبنا الوطني الذي يكتفي بشرف الوصول الى المربّع الذهبي مع تسجيل نقاط استفهام كبيرة خاصة حول مردود بعض اللاعبين وكذلك اختيارات الإطار الفنّي للمنتخب خاصة أنه كان بالإمكان أفضل ممّا كان سيّما أن المنتخب التونسي لم ينهزم في مباريات كان فيها في أسوإ حالاته كما كان ندّا صعبا لمنتخبات مصنّفة من عمالقة اللعبة داخل القارة ولولا الأخطاء الدفاعية الكارثية لكان اللقب الافريقي أقرب من تونس أكثر من أيّ وقت مضى.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING