الشارع المغاربي – في لقاء ببافون : إيطاليا وأمريكا مُهتمّتان بانتخابات تونس

في لقاء ببافون : إيطاليا وأمريكا مُهتمّتان بانتخابات تونس

21 فبراير، 2019

الشارع المغاربي – قسم الاخبار  :  التقى رئيس الهيئة العليا المستقلة للانتخابات نبيل بافون وأعضاء مجلس الهيئة هذا الأسبوع بمقر الهيئة بوفد من مكتب الوكالة الدولية للديمقراطية والحوكمة الرشيدة بسفارة الولايات المتحدة الامريكية بتونس وسفير ايطاليا ووفد مرافق له.

وحسب ما أكدت الهيئة العليا المستقلة لانتخابات على صفحتها الرسمية فقد “كان اللقاءان فرصة لتأكيد اهتمام الدولتين بتنظيم الانتخابات الرئاسية والتشريعية لسنة 2019 عقب استكمال تركيبة الهيئة العليا المستقلة للانتخابات وانتخاب رئيس لها ودعم مسار الانتقال الديمقراطي بتونس”.

ونقلت الصفحة عن بافون انه اكد لضيوف الهيئة “استعدادها للمواعيد الانتخابية القادمة بما تمثّل من تحديات تنطلق بتسجيل أكبر عدد ممكن من الناخبين غير المسجلين وعلى أهمية تعاون الهيئة مع مختلف شركائها والمتدخلين في العملية الانتخابية إضافة إلى التنسيق مع ممثلي الدول الصديقة عن طريق مصالح وزارة الخارجية لتيسير عمليات الاقتراع بالنسبة للتونسيين بالخارج.

وعلم الشارع المغاربي ” من مصادر مطلعة أن نبيل بافون سيلتقي عددا من السفراء في اطار زيارات مجاملة بعد انتخابه رئيسا لهيئة الانتخابات.

 

 

 

 


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING