الشارع المغاربي – في لقاء بوزيرة المالية: وكالة ضمان التجارة بافريقيا تؤكد استعدادها لدعم تونس ماليا وتسهيل انضمامها اليها

في لقاء بوزيرة المالية: وكالة ضمان التجارة بافريقيا تؤكد استعدادها لدعم تونس ماليا وتسهيل انضمامها اليها

قسم الأخبار

5 أبريل، 2023

الشارع المغاربي: اعلنت وزارة المالية اليوم الاربعاء 5 افريل 2023 ان ” Manuel Moses ” المدير التنفيذي لوكالة ضمان التجارة فى إفريقيا اعرب خلال لقاء جمعه بالوزيرة سهام البوغديري نمصية عن استعداد الوكالة لتقديم الدعم المالي لتونس فضلا عن التسهيلات اللازمة لانضمامها الى الوكالة.

واكدت الوزارة في بلاغ صادر عنها نشرته على صفحتها بموقع فايسبوك انه تم خلال اللقاء الذي جمع بين الوزيرة بوفد عن الوكالة تقديم لمحة حول الاليات والبرامج المتاحة التي تقدمها الوكالة بشروط تفاضلية لكافة الدول الاعضاء.

وافادت بان الوزيرة استعرضت أهم مؤشرات الظرف الاقتصادي والتحديات المالية التي تواجهها تونس خاصة على مستوى التوازنات المالية وبانها اعربت في ذات السياق عن اهمية دعم انضمام تونس لعضوية وكالة ضمان التجارة فى إفريقيا والاستفادة ممّا توفر الوكالة من ضمانات للتمويل لدى المؤسسات المالية المانحة وبشروط ميّسرة.

واشارت الى ان المدير التنفيذي اكد من جانبه استعداد الوكالة لتقديم الدعم المالي لتونس فضلا عن التسهيلات اللازمة لانضمامها الى الوكالة.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING