الشارع المغاربي – في لقاء بوفد عن الرابطة: الجملي يؤكد تشبّثه بمنظومة الحقوق والحريات

في لقاء بوفد عن الرابطة: الجملي يؤكد تشبّثه بمنظومة الحقوق والحريات

قسم الأخبار

22 نوفمبر، 2019

الشارع المغاربي : كشف رئيس الرابطة التونسية للدفاع عن حقوق الإنسان جمال مسلّم اليوم الجمعة 22 نوفمبر 2019 ان اللقاء الذي جمعه اليوم بقصر الضيافة بقرطاج رفقة كاتب عام الرابطة بشير العبيدي برئيس الحكومة المكلّف الحبيب الجملي “خُصص لتبادل الآراء حول السبل الكفيلة بالحفاظ  على منظومة خقوق الانسان في تونس امام التهديدات التي طالتها اثناء الحملات الانتخابية الاخيرة وفي بعض الخطابات والتصريحات عبر المنابر الاعلامية” .

ونقلت وكالة تونس افريقيا عن مسلّم قوله انه “تم التطرق كذلك الى اَليات تطوير منظومة حقوق الانسان وتشريك منظمات المجتمع المدني التي تُعنى بحقوق الانسان وخاصة منها الاجتماعية والاقتصادية باعتبار الوضع الذي يعيشه المجتمع التونسي من تدهور في ظروفه المعيشية وقدرته الشرائية لاسباب عدة منها تدهور قيمة العمل”.

واضاف ان رئيس الحكومة المكلف “عبر عن تشبثه بمنظومة الحقوق والحريات العامة والفردية وانه اكد انه لا مجال للتراجع عنها معبرا عن استعداده لقبول اقتراح المجتمع المدني ذي العلاقة بهذا الشأن”.

وذكر المسلّم ان وفد الرابطة أكد للجملي ان الرابطة تمثل قوة اقتراح في ما يخص مشاريع القوانين ذات العلاقة بمنظومة حقوق الانسان في تونس .

 

 


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING