الشارع المغاربي – في لقائين بوزيري الداخلية والدفاع: سعيّد يثني على جهود قوات الأمن والجيش في تأمين الانتخابات الرئاسية

في لقائين بوزيري الداخلية والدفاع: سعيّد يثني على جهود قوات الأمن والجيش في تأمين الانتخابات الرئاسية

قسم الأخبار

12 أكتوبر، 2024

الشارع المغاربي: اعلنت رئاسة الجمهورية اليوم السبت 12 اكتوبر 2024 ان الرئيس قيس سعيد اثنى خلال لقائين جمعاه عصر يوم امس بكل من خالد السهيلي وزير الدفاع الوطني وخالد النوري وزير الداخلية وسفيان بالصادق كاتب الدولة لدى وزير الداخلية المكلف بالأمن الوطني على المجهودات التي بذلتها قوات الأمن والقوات المسلحة العسكرية لتأمين الانتخابات الرئاسية.

واكدت الرئاسة في بلاغ صادر عنها نشرته على صفحتها بموقع فايسبوك ان سعيد اشاد خلال استقباله وزير الدفاع بالمجهودات التي بذلتها القوات المسلحة العسكرية لتأمين الانتخابات يوم السادس من أكتوبر فضلا عن العطاء غير المحدود في مواجهة الإرهاب وتأمين الحدود.

واشارت الى ان سعيد أكد على أن قواتنا المسلحة مدرسة في البذل والعطاء وعلى أنها درع لا يصدأ وسيف مسلول لا يعاد إلى غمده إلا بعد التحقق من الانتصار.

وافادت الرئاسة في بلاغ منفصل ان سعيد أثنى خلال استقباله وزير الداخلية وكاتب الدولة المكلف بالامن الوطني على المجهودات التي بذلتها قوات الأمن لتأمين الانتخابات سواء أثناء الحملة أو يوم الاقتراع.

وذكرت ان سعيد اكد مجددا على ضرورة تكثيف العمل لتأمين المواطنين في كل مكان وفي كل وقت، إلى جانب مضاعفة المجهودات مع كل الجهات الأخرى داخل الدولة لتفكيك الشبكات الإجرامية وخاصة منها تلك التي تتاجر بالمخدرات وبما يُسمّى بمسالك التوزيع. ونقلت عن سعيد تشديده على انه لا مجال للتسامح مع هؤلاء وعلى ان تونس دخلت مرحلة جديدة في تاريخها وعلى ان الشعب التونسي الذي أبهر العالم يريد وطنا مُطهّرا من شبكات الفساد والمفسدين.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING