الشارع المغاربي – في مراسلة لبودن: الدستوري الحرّ يطالب بوضع حد لمخاطر "الأخطبوط الجمعياتي الإخواني"

في مراسلة لبودن: الدستوري الحرّ يطالب بوضع حد لمخاطر “الأخطبوط الجمعياتي الإخواني”

قسم الأخبار

8 ديسمبر، 2021

الشارع المغاربي: أعلن الحزب الدستوري الحر مساء اليوم الاربعاء 8 ديسمبر 2021 انه “راسل اليوم رئيسة الحكومة لتذكيرها بضرورة النظر في الملفات المعروضة عليها وتجديد مطالبتها بوضعها على طاولة اجتماع مجلس الوزراء القادم وموافاة الحزب بجوابها على ما تضمنت”.

وأكد الحزب في بلاغ صادر عنه نشره بصفحته على موقع “فايسبوك” ان مراسلته تأتي “نظرا لتجاهل رئيسة الحكومة المراسلات الموجهة إليها بتاريخ 27 أكتوبر 2021 لمطالبتها بإتخاذ التدابير اللازمة لتطبيق القانون ووضع حد لمخاطر الأخطبوط الجمعياتي الإخواني الذي تغلغل في كامل ربوع البلاد بإستعمال المال الأجنبي لخدمة تنظيم الاخوان فرع تونس انتخابيا ولدمغجة المجتمع”.

أشار الى ان تنظيم ما يسمى” الاتحاد العالمي لعلماء المسلمين يوجد على رأس هذه الشبكة المدمرة والذي تمدد مؤخرا في مقره الكائن بالعاصمة ليشمل تنظيمات أخرى مماثلة في إطار مخطط توسع الإسلام السياسي بمختلف مذاهبه ومراكز استيطانه عبر العالم إضافة الى ضرورة التصدي للتداخل بين العمل الجمعياتي والسياسي وردع التحيل على المواطنين الرامي إلى إعادة إنتاج تجربة الأحزاب التي تكونت من رحم الجمعيات الممولة من الخارج” .

وشدّد الحزب على انه “يحتفظ بحقه في التصعيد عبر كافة الاشكال النضالية المخولة قانونا لدفع السلطة لانهاء منظومة الفساد السياسي ودحر خطر الإرهاب والتطرف وضرب أسس الجمهورية المدنية المحدق بالبلاد”.

يعلم الحزب الدستوري الحرّ الرأي العام:بأنه


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING