الشارع المغاربي – في يومين: إحباط 8 محاولات تهريب مخدرات بمطار تونس قرطاج (صور)

في يومين: إحباط 8 محاولات تهريب مخدرات بمطار تونس قرطاج (صور)

قسم الأخبار

23 نوفمبر، 2019

الشارع المغاربي : اعلنت الديوانة التونسية اليوم السبت 23 نوفمبر 2019 ان مصالحها بمطار تونس قرطاج الدولي تمكنت يومي 21 و22 نوفمبر الجاري من احباط 8 محاولات تهريب مخدر القنب الهندي قالت ان وزن المحجوز ناهز  600 غراما .

واشارت الديوانة في بلاغ صادر عنها نشرته على صفحتها الرسمية بموقع فايسبوك الى ان تفاصيل هذه العمليات تتمثل في حجز 12 كبسولة او ما يعرف بـ “تمرة” من مخدر القنب الهندي قالت ان مسافرين مغربيان قاما بابتلاعها وانه تم ضبطهما يوم 21 نوفمبر الجاري .

واضافت انه بتاريخ 22 نوفمبر الجاري تمّ إحباط 6 محاولات أخرى لتهريب مخدر القنب الهندي من قبل مسافرين تونسيين ومغاربة، وانه تمّ حجز 421 غراما من المادّة المخدّرة في شكل صفائح تعمّد مسافر لفها بحزام لاصق حول بطنه وان بقية المحجوزات تراوحت بين قطعة تزن حوالي 17.6 غرام اكدت الديوانة انها وجدت داخل الأغراض الشخصية لمسافر  وان بعض المسافرين  تعمدوا ابتلاع كميات اخرى في شكل ” تمرات” بلغت حسب اعترافاتهم 160 تمرة.
واكدت الديوانة انه تمت إحالة جميع الملفات بعد استشارة النيابة العمومية إلى المصالح الأمنية المختصة قصد إخضاع المشتبه فيهم إلى الفحص بالأشعة بالمستشفى ومواصلة التحقيقات .

L’image contient peut-être : nourriture et intérieurAucune description de photo disponible.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING