الشارع المغاربي – في يوم العلم : "جمعيّة المحبّة" تكرّم تلاميذ ولاية سوسة المتميّزين

في يوم العلم : “جمعيّة المحبّة” تكرّم تلاميذ ولاية سوسة المتميّزين

29 أغسطس، 2020

الشارع المغاربي : يوم 27 أوت 2020 لم يكن يوما عاديّا بالقلعة الكبرى، إذ كانت قاعة المؤتمرات “الزيتونة” بالمدينة على موعد مع الابداع والتميّز.

فقد نظّمت “جمعيّة المحبّة” وشركاؤها ESSCA TUNISIE و SAGES ومجمع الزواري للسيارت وقاعة المؤتمرات “الزيتونة” حفل تكريم لأنجب نجباء تلاميذ ولاية سوسة الحاصلين على أفضل المعدّلات في المناظرات الوطنيّة الثلاث.

وتمّ في هذا الاطار تكريم 35 تلميذا بحضور والية سوسة السيدة رجاء الطرابلسي والمندوب الأوّل بالولاية السيد حسين بوشهوة والمندوب الجهوي للتربية السيد نجيب الزبيدي ورئيس بلديّة القلعة الكبرى السيد سالم الورجيني إلى جانب نخبة من الفاعلين في القطاع التربوي بالجهة.

كما شهد الحفل توافد عديد الاولياء والاصدقاء والصحفيين احتفاء بتميّز المتوّجين بالجوائز الذين أثبتوا مواظبة وحققوا نتائج باهرة في المناظرات.

وقد لمعت أسماء 9 من المتوّجين الـ 35 تتصدّرهم قائمات الناجحين بالولاية فيما تميّز الـ 26 الاخرون في معاهدهم ومدارسهم بكل من القلعة الكبرى وأكودة وسيدي بوعلي وأهدتهم المؤسسات الشريكة لمجمع الزواري جوائز ماليّة تراوحت قيمتها بين 500    و 2000 دينار تماشيا مع مستوياتهم التعليميّة.

ولم يفوّت السيّد حافظ الزواري باعث ورئيس “جمعيّة المحبّة” الفرصة دون التشديد على أنّ “دعم وتشجيع المتميّزين من التلاميذ يعدّ من الخيارات الأساسيّة للجمعيّة حتى يواصلوا في نفس النهج” قبل أن يضيف : “هذه هي الروح الدافعة لتنظيم هذا الحفل وكل الحفلات الاخرى التي انتظمت قبل اقتحامي عالم السياسة” مذكّرا بأنّ “جمعيّة المحبّة”  الى جانب حرصها على التحفيز على طلب العلم وتكريم التلاميذ المتفوّقين تنشط في ميادين أخرى اجتماعيّة ورياضيّة وثقافيّة.

وقد عبّر التلاميذ المتوّجون وأوليائهم عن سعادتهم بهذا التكريم وعرفانهم للّفتة النبيلة التي طالتهم من “جمعيّة المحبّة” والمشرفين عليها مؤكدين عزمهم على المواصلة على درب الكدّ والاجتهاد حتى يكونوا في مستوى الثقة التي أودعت فيهم.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING