الشارع المغاربي – قائمة الموسّمين والترقيات في عيد قوات الامن الداخلي

قائمة الموسّمين والترقيات في عيد قوات الامن الداخلي

قسم الأخبار

18 أبريل، 2022

الشارع المغاربي: تولى رئيس الجمهورية قيس سعيد اليوم الاثنين 18 افريل 2022 خلال اشرافه على موكب الاحتفال بالذكرى 66 لعيد قوات الامن الداخلي تعليق شارات الرتب وتوسيم ثلة من ضباط واعوان قوات الامن الداخلي.

وحسب فيديو نشرته رئاسة الجمهورية على صفحتها بموقع” فايسبوك” شملت الترقيات الى رتبة عميد من الحماية المدنية العقيد عادل البوعزيزي ومن الحرس الوطني العقيد عاطف الصويدي ومن الامن الوطني العقيد مهدي لطيف ومن السجون والاصلاح العقيد محمد النغموشي.

وشملت الترقية الى رتبة مقدم الرائد فيصل الغزواني من الامن الوطني والى رتبة ملازم كلا من ناظر الامن الاول سيف الدين ضيف الله من الامن الوطني والوكيل اول عبد العزيز عليات من الحرس الوطني.

واقتصرت الترقية الى رتبة عريف اول على العريف حلمي بلحاج من امن رئيس الدولة والشخصيات الرسمية.

اما قائمة الاوسمة فقد جاءت على النحو التالي:

الصنف الاول من وسام الشرف لقوات الامن الداخلي: محافظ الشرطة من الصنف الاعلى مسعود قسومي ومحافظ الشرطة من الصنف الاعلى احمد بوجلبان ومستشار السجون والاصلاح من الصنف الاعلى الفة بن عبد القادر والملازم اول بامن رئيس الدولة والشخصيات الرسمية ايمن الشارني.

الصنف الثاني: محافظ الشرطة من الصنف الاعلى هدى قدة والوكيل اول بالحرس الوطني مختار العامري والوكيل بالحماية المدنية نسرين جوابي والوكيل بالحرس الوطني ايمان القروي.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING