الشارع المغاربي – قاضية من قائمة الـ57: موكلة شقيقة حرم الرئيس عملت بكل السبل على عزلي ووعدَتها بمبلغ كبير

قاضية من قائمة الـ57: موكلة شقيقة حرم الرئيس عملت بكل السبل على عزلي ووعدَتها بمبلغ كبير

قسم الأخبار

4 يونيو، 2022

الشارع المغاربي: اكدت قاضية شملها قرار رئيس الجمهورية قيس سعيد بالاعفاء اليوم السبت 4 جوان 2022 ان عزلها جاء على خلفية تصفية حسابات شخصية متهمة سيدة عملت بكل السبل على عزلها وانابت في قضيتها شقيقة حرم رئيس الجمهورية المحامية عاتكة شبيل ووعدتها بمبلغ كبير.

وقالت القاضية في كلمة خلال اجتماع المجلس الوطني الطارىء للقضاة “ماكينة المدونين عملت قبل 25 جويلية ..انا قاضية عملت 8 سنوات وعامين في النيابة العمومية ولا نهار خذيت حق انسان او ظلمت انسان ويشهد بذلك كل زملائي وكل من يعرفني .. ..هذه تصفية حسابات شخصية وانا سوف اتكلم ومستعدة لنصب المشانق وان شاء الله يستقل القضاء وانا كنت ناوية نخرج بسبب ما تعرضت له من هرسلة والشيء الذي تعرضت له بسبب المدونين وانا عائلتي تدمرت بسبب المدونين ولا يمكنني كشف التفاصيل والسيدة التي سعت لعزلي بكل السبل.. وفي الاخير تنوّب للاسف شقيقة السيدة الاولى عاتكة شبيل (محامية ). ”

واضافت “انا عضوة في دائرة التسوية القضائية والدائرة تتولى بيع المؤسسات في اطار بتات وهي تنوب دائنين عاديين في القضية وطلبت ادراج المزودين صراحة بان يدخلوا مساهمين في الشركة التي اذنا فيها بالاحالة … وانا تكلمت بصراحة وانا لم اكن اعرفها وحتى ان كنت اعرفها فاني كنت ساجيبها بنفس الاجابة واجبتها بانه قانونيا لا يجوز لدائنين عاديين ان يتقدموا على بقية الدائنين فقالت لي انتم لديكم كل الصلاحيات لذلك …. وهي خارجة وتقول غير قانوني.. غير قانوني ..وتوعدتني “

وختمت بالقول” اتحمل مسؤوليتي واعرف انهم سينصبون لي المشانق ومستعدة لتحمل مسؤوليتي وحاليا هي (المحامية) تنوب السيدة التي ترغب في عزلي ووعدتها بمبلغ كبير وصار عزلي ….وانا عملت 8 سنوات في القضاء ولم اظلم انسانا وسمعتي وشرفي الكل يعرفني ..”


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING