الشارع المغاربي – قال إنّه يُقدر بـ30 ألف دينار: الطاهري يدعو لإيقاف راتب المرزوقي بصفته رئيسا سابقا

قال إنّه يُقدر بـ30 ألف دينار: الطاهري يدعو لإيقاف راتب المرزوقي بصفته رئيسا سابقا

قسم الأخبار

10 أكتوبر، 2021

الشارع المغاربي: دعا سامي الطاهري الناطق الرسمي والأمين العام المساعد لإتحاد الشغل اليوم الأحد 10 أكتوبر 2021 الى ايقاف المرتب الذي يتلقاه المنصف المرزوقي بصفته رئيسا سابقا بسبب تصريحاته ايوم امس في العاصمة الفرنسية باريس .

وكتب الطاهري في تدوينة نشرها اليوم على صفحته الرسمية بموقع “فايسبوك”: مرتب الطرطور ( المنصف المرزوقي) 30 مليون..يمكن أن ننتدب بها 18 أستاذ مدارس ابتدائية وثانوية..!(دون اعتبار كلفة المرافقة والحراسة والخدمات وجواز السفر الديبلوماسي)” متابعا “نحّيلو الشهرية”.

وكان الطاهري قد اتهم مساء يوم امس في تدوينة اخرى المرزوقي بـ”الخيانة العظمى”. وكتب: “ما يصدر عن الطرطور من تحريض على تونس ومن دعوات سافرة لتحريك النزعة الاستعمارية الفرنسية ضد البلاد هو خيانة عظمى تستدعي تطبيق القانون ومحاكمة سريعة”.

يُشار الى أنّ تصريحات المرزوقي يوم أمس خلال مشاركته في وقفة احتجاجية نظمها عدد من التونسيين بباريس اثارت جدلا كبيرا ومطالبة للمحاسبة باعتبار ان المرزوقي دعا فيها الحكومة الفرنسية الى رفض ما اسماه بالانقلاب في تونس مؤكدا انه لا يمكن لفرنسا الديمقراطية ان تقف الى جانب نظام دكتاتوري.

وقال المرزوقي ” جئت الى هنا اليوم لاقول ان كل الشعب التونسي مجمع على رفض الانقلاب…وعلى الحكومة الفرنسية ان ترفض الانقلاب ولا يمكن لفرنسا الديمقراطية ان تقف الى جانب نظام دكتاتوري “.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING