الشارع المغاربي – قد يُعقد غدا: سعيّد يلتقي بودن للاعداد لاجتماع مجلس الوزراء ومتابعة نشاط الحكومة

قد يُعقد غدا: سعيّد يلتقي بودن للاعداد لاجتماع مجلس الوزراء ومتابعة نشاط الحكومة

قسم الأخبار

19 مارس، 2022

الشارع المغاربي: اعلنت رئاسة الجمهورية اليوم السبت 19 مارس 2022 ان اللقاء الذي جمع اليوم الرئيس قيس سعيد برئيسة الحكومة نجلاء بودن تناول جدول اعمال مجلس الوزراء القادم ومتابعة نشاط الحكومة.

واكدت رئاسة الجمهورية في بلاغ صادر عنها نشرته على صفحتها بموقع فايسبوك ان اللقاء تطرق ايضا إلى عدد من القضايا المتعلقة خاصة بمكافحة المضاربة غير المشروعة والنتائج التي تم تحقيقها في الغرض في الأيام القليلة الماضية.

يشار الى انه جرت العادة ان ينعقد مجلس الوزراء كل يوم خميس ومن المرجع ان يعقد المجلس اجتماعه غدا عشية عيد الاستقلال ومع انتهاء المحطة الاولى من خارطة الطريق والمتمثلة في الاستشارة الالكترونية.

وكانت رئاسة الجمهورية قد اعلنت يوم الاربعاء الماضي ان اللقاء الذي جمع سعيد ببودن تطرق إلى الوضع العام في البلاد والجهود المبذولة لمحاربة كل مظاهر الاحتكار والمضاربة فضلا عن النقاط المدرجة بجدول أعمال مجلس الوزراء القادم.

واضافت انه “تم ايضا التداول بشأن الاستشارة الإلكترونية وسبل تيسير المشاركة فيها والتصدي للعراقيل المصطنعة التي يعمل البعض بواسطتها على افشالها لأنه يخشى أن تبرز الإرادة الشعبية الحقيقية في هذا العمل الذي يجسد حقيقة طموحاته وتطلعاته نحو مستقبل يقطع نهائيا مع الماضي ويصنع تاريخا جديدا لتونس.”


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING