الشارع المغاربي – قضية الاستيلاء على اموال من شاحنة: الاحتفاظ بعون بنكي والسائق وانحصار الشبهة في الحارس

قضية الاستيلاء على اموال من شاحنة: الاحتفاظ بعون بنكي والسائق وانحصار الشبهة في الحارس

قسم الأخبار

10 نوفمبر، 2022

الشارع المغاربي: اكدت سندس النويوي الناطقة الرسمية باسم المحكمة الابتدائية بمنوبة اليوم الخميس 10 نوفمبر 2022 انه اتضح ان الحارس المشتبه به في الاستيلاء على مبلغ من العملة الاجنبية يناهز 600 الف دينار بالعملة التونسية من داخل سيارة معدة لنقل الاموال من ذوي السوابق العدلية في ترويج المخدرات والسرقة وغيرها وانه محل تفتيش لاكثر من جهة قضائية.

وعادت النويوي في مداخلة على اذاعة “شمس اف ام” على تفاصيل السطو الذي جد يوم امس بجهة الدندان موضحة ان الشاحنة تابعة لشركة خاصة وان نشاطها يتمثل في نقل الاموال وانها متعاقدة مع احد البنوك لتوزيع الاموال السائلة من عملة وطنية واجنبية على عدد من فروعه مبرزة ان الشاحنة عادية وليست مصفحة.

وافادت بانه كان على متن الشاحنة سائق وعون حراسة وعون تابع للبنك وبانه بطلب من هذا الاخير غيّر السائق مسار الشاحنة في اتجاه منطقة الدندان ليتمكن من قضاء شأن خاص بمنزله.

واكدت ان الحارس استغل غياب العون البنكي واستولى على حقيبة كانت على متن الشاحنة بها مبلغ من العملة الاجنبية يفوق 600 الف دينار بالعملة التونسية ولاذ بالفرار لافتة الى انه كانت على متن الشاحنة مبالغ اخرى من العملة التونسية.

وحول تطور الابحاث في القضية ابرزت ان الشبهة انحصرت في الحارس وان النيابة العمومية اذنت بالاحتفاظ بكل من العون البنكي وسائق الشاحنة وادراج الحارس بالتفتيش مؤكدة انه تبين انه من اصحاب السوابق العدلية ومحل تفتيش لاكثر من جهة في قضايا مختلفة من اجل ترويج مخدرات وسرقات وغيرها.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING