الشارع المغاربي – قضية عمر العبيدي: النيابة العمومية تستأنف الحكم الابتدائي

قضية عمر العبيدي: النيابة العمومية تستأنف الحكم الابتدائي

قسم الأخبار

14 نوفمبر، 2022

الشارع المغاربي:  أكد أيوب عمارة المحامي والناطق باسم حملة “تعلّم عوم” اليوم الاثنين 14 نوفمبر 2022 أن النيابة العمومية استأنفت الحكم الابتدائي الصادر في حق 14 أمنيا بتهمة القتل على وجه الخطأ في قضيّة وفاة محب النادي الإفريقي عمر العبيدي.

وكتب عمارة في تدوينة نشرها بصفحته على موقع “فايسبوك” :”رسميا في ملف شهيد الملاعب الرياضية عمر العبيدي: النيابة العمومية تستأنف الحكم  الابتدائي الصادر ضد 14 أمنيا”.

وكانت الدائرة الجناحية بالمحكمة الابتدائيّة ببن عروس قد قضت يوم الخميس 3 نوفمبر الجاري بسجن 12 أمنيا عامين اثنين بتهمة القتل على وجه الخطأ في قضيّة وفاة محب النادي الإفريقي عمر العبيدي وعدم سماع الدعوى في حق أمنيين اثنين مع حفظ الحق في الدعوى المدنية لورثة عمر العبيدي ورفض الدعاوى المدنية الأخرى.

يذكر أن هيئة الدفاع كانت قد كشفت أنه تمت احالة 17 أمنيا على القضاء وتوجيه تهمتي القتل غير العمد وعدم انجاد شخص في حالة خطر.

يشار إلى أن الشاب عمر العبيدي كان قد لقي حتفه غرقا في وادي مليان المحاذي للملعب الأولمبي برادس بتاريخ 2 افريل 2018 عقب نهاية مباراة النادي الافريقي وأولمبيك مدنين في اطار الجولة 22 من الرابطة المحترفة الاولى.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING