الشارع المغاربي – قضية مصنع الفولاذ: بطاقتا ايداع بالسجن في حق شخصين وابقاء 38 آخرين بحالة سراح

قضية مصنع الفولاذ: بطاقتا ايداع بالسجن في حق شخصين وابقاء 38 آخرين بحالة سراح

قسم الأخبار

17 فبراير، 2024

الشارع المغاربي: اكد سيف الدين العبيدي المساعد الأول لوكيل الجمهورية بالمحكمة الابتدائية ببنزرت والناطق الرسمي باسمها ان قاضي التحقيق الأول بالمحكمة أصدر يوم امس في إطار الأبحاث الجارية بخصوص وضعية مؤسسة الفولاذ بمنزل بورقيبة بطاقتي إيداع بالسجن في حق شخصين وذلك بتهم تعلقت بإستغلال موظف عمومي لصفته لإستخلاص فائدة لا وجه لها لنفسه او لغيره والإضرار بالادارة وتصرف موظف عمومي دون وجه حق في أموال عمومية مع الإبقاء على 38 شخصا آخر بحالة سراح.

ونقلت وكالة تونس افريقيا للانباء اليوم السبت 17 فيفري 2024 عن العبيدي اشارته الى ان النيابة العمومية ستستانف من جانبها، ووفق الآجال القرار يوم الاثنين المقبل مع تواصل الأبحاث في ذات القضية.

وكان قاضي التحقيق الاول بالمحكمة قد اصدر يوم 12 فيفري الجاري بطاقة إيداع بالسجن في حق وزير صناعة اسبق بتهمة استغلال موظف عمومي لصفته لإستخلاص فائدة لا وجه لها لنفسه او لغيره والإضرار بالادارة .

وأذنت النيابة العمومية في ذات السياق من الأبحاث الجارية بشان وضعية مؤسسة الفولاذ بالاحتفاظ ب11 شخصا وبمثول 29 آخرين بحالة تقديم وذلك بتهم تعلقت باستغلال موظف عمومي لصفته لإستخلاص فائدة لا وجه لها لنفسه او لغيره والإضرار بالادارة وتصرف موظف عمومي دون وجه حق في اموال عمومية قبل ان يتم يوم امس وحتى ساعة متاخرة من الليل سماع الجميع وإقرار ما سبق من قرارات قضائية.

يشار إلى أن الأبحاث بشان ذات القضية متواصلة من قبل المصالح المتعهدة.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING