الشارع المغاربي – قلب تونس: "وثّقنا تجاوزات تمسّ من نزاهة العمليّة الانتخابيّة وسلامتها"

قلب تونس: “وثّقنا تجاوزات تمسّ من نزاهة العمليّة الانتخابيّة وسلامتها”

قسم الأخبار

6 أكتوبر، 2019

الشارع المغاربي: أكد حزب فلب تونس المترشح للانتخابات التشريعية اليوم الاحد 6 أكتوبر 2019 أنّه وثّق عديد التجاوزات الجسيمة التي تمسّ من نزاهة العمليّة الانتخابيّة وسلامتها بالفيديو وبالشهادات في عديد المناطق. وقد قام مناضلوه وأنصاره بتقديم شكاوى في الغرض لدى الهيئات الجهويّة للانتخابات.

وحذر حزب قلب تونس من حجم هذه التجاوزات ودرجة خطورتها على نتائج الانتخابات التشريعيّة باعتبارها شملت ممارسات عنف ضدّ المنافسين وتسليم أموال للناخبين وعدم انضباط للصمت الانتخابيّ وادّعاء صفة حزبنا للإيهام باستعماله لمركز نداء إضافة إلى استغلال الفضاء الافتراضيّ للادّعاء الباطل ضدّ أبناء الحزب بتهم دون مستندات أو أدلّة، وهي تجاوزات في معظمها قامت بها عناصر تابعة لحركة النّهضة.
ودعا الحزب الهيئة العليا للانتخابات وهيئاتها الفرعيّة لاتخاذ القرارات اللاّزمة في الغرض، وعناصر الأمن الوطنيّ لإيقاف كلّ المتجاوزين وتحرير محاضر في شأنهم، كما يدعو كلّ الملاحظين المحايدين من ممثّلي المنظّمات والجمعيّات إلى توثيق هذه التجاوزات وإحالتها على الدّوائر المسؤولة لتحميل كلّ الأطراف مسؤوليّاتها في هذا الظرف التاريخيّ الاستثنائيّ.

 


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING