الشارع المغاربي – كأس تونس: الافريقي يلملم الجراح.. والكبار يستأُثرون بالافراح

كأس تونس: الافريقي يلملم الجراح.. والكبار يستأُثرون بالافراح

4 أبريل، 2018

الشارع المغاربي : أسدل الستار منذ قليل على فعاليات الدور ربع النهائي لكأس تونس في جولة خلت تقريبا من كلّ المفاجآت بحكم عبور الفرق التي كانت مرشحة على الورق باستثناء مباراة الكلاسيكو بين النادي الافريقي والنادي الصفاقسي التي كانت خارج اطار التكهنات.

البداية كانت بالنادي البنزرت الذي كان أوّل الفرق التي ضمنت عبورها الى الدور القادم بعد الإطاحة بإتحاد تطاوين بركلات الجزاء بعد نهاية المباراة بالتعادل السلبي.

بدوره وضع مستقبل قابس حدّا لطموح فريق النجم العلوي في مواصلة الحلم والإنجاز التاريخي بعد الانتصار على نجم المكان بثلاثية نظيفة في مباراة انتهت قبل نهاية وقتها الطبيعي بعد احتجاج الميدان من طرف جمهور الفريق المحلّي.

قمّة لقاءات هذا الدور بين النادي الافريقي والنادي الصفاقسي ورغم الأجواء المحيطة بها في ظل غياب الجمهور أوفت بوعودها وارتقت الى مستوى الانتظارات وآلت فيها الكلمة الأخيرة لفريق باب الجديد الذي انتصر على على فريق عاصمة الجنوب بهدفين لهدف واحد.

النادي الافريقي تجاوز بعضا من أحزانه بعدما خلّفته مباراة السبت الأسود والاكيد أن العبور الى نصف نهائي كأس تونس على حساب منافس في حجم الصفاقسي من شأنه أنّ يخفّف من موجة الغضب والاستياء التي عمت الأجواء المحيطة بالفريق في الساعات القليلة الفارطة.

المباراة الأخيرة لحساب هذا الدور جمعت بين النجم الرياضي الساحلي وصاحب الارض والجمهور  مستقبل الرجيش الذي لم يقو على مجاراة نسق الضيوف وانقاد الى هزيمة عريضة استقرت على خماسية كاملة دون ردّ.
النتائج:
النادي الافريقي  – النادي الصفاقفسي: 2 – 1
اتحاد تطاوين – النادي البنزرتي: 0 – 0 ( ض ج 3 – 4)
النجم العلوي – مستقبل قابس: 0 – 3
مستقبل الرجيش – النجم الساحلي: 0 – 5
برنامج نصف النهائي:
النادي الرياضي البنزرتي – النادي الإفريقي
النجم الرياضي الساحلي – مستقبل قابس

اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING