الشارع المغاربي – كبّدتها خسائر بـ200 مليون في 4 أيّام: تجدّد الاعتداءات على أسطول "نقل تونس"

كبّدتها خسائر بـ200 مليون في 4 أيّام: تجدّد الاعتداءات على أسطول “نقل تونس”

10 مايو، 2019

الشارع المغاربي : أعلنت شركة نقل تونس، اليوم الجمعة 10 ماي 2019، عن تسجيل سلسلة من عمليات التخريب والرشق بالحجارة قالت إنّها صادرة عن قُصّر واستهدفت عربات الخط ت.ج.م وخطوط المترو رقم 1 و4 و5 و6 خلال الأيام الأولى من شهر رمضان وخلّفت خسائر مالية فادحة تتجاوز الـ 200 ألف دينار دون احتساب الخسائر الناجمة عن توقّف نشاط العربات المذكورة طيلة مدّة الإصلاح.

وأعربت الشركة في بلاغ صادر عنها عن أسفها لتكرّر وقوع مثل هذه الحوادث، معتبرة أنّها “أصبحت تهدّد سلامة الأعوان والحرفاء وستؤثر سلبا على العرض ونوعية الخدمات المقدّمة”.

كما عبّرت عن “استنكارها الشديد لتواصل هجمة تهدف إلى إرباك نشاطها واستنزاف قدراتها لتأمين استمرارية المرفق العمومي للنقل في ظل الصعوبات المالية التي تمر بها المؤسسة”.

ودعت الأولياء إلى “توعية أبنائهم ونهيهم عن انتهاج مثل هذه السلوكات”، معلنة “تمسّكها بحقها في التتبع العدلي وجبر الأضرار وتسجيل القيام بالحق الشخصي لحفظ حق الشركة”.

وأكّدت أن “وحدات الأمن أوقفت عدّة عناصر مشبوهة في حالة تلبّس وساهمت في مرافقة جلّ السفرات الليلية بمختلف الخطوط ممّـا ساهم في التخفيف تدريجيا من حدّة الأعمال التخريبية المذكورة”.

 


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING