الشارع المغاربي – كتلة نداء تونس تتّهم النهضة بهرسلة النائبة فاطمة المسدي

كتلة نداء تونس تتّهم النهضة بهرسلة النائبة فاطمة المسدي

2 نوفمبر، 2018

الشارع المغاربي : اتهمت الكتلة البرلمانية لحركة نداء تونس اليوم الجمعة 2 نوفمبر 2018 قيادات ونوابا من حركة النهضة بشن ما اسمته بحملة هرسلة على النائبة فاطمة المسدي مؤكّدة تضامنها اللامشروط معها. 

وقالت الكتلة في بيان صادر عنها اليوم ان ممثلي كتلة حركة النهضة وكتلة الإئتلاف الوطني رفضوا مساءلة وزيري العدل والداخلية حول الوثائق التي كانت قد كشفتها هيئة الدفاع عن الشهيدين شكري بلعيد ومحمد البراهمي حول ما بات يعرف بالجهاز السري.

وأكّدت تمسكها بكشف الحقيقة في ملفات الاغتيالات السياسية في تونس (الشهيد شكري بلعيد و الشهيد محمد البراهمي) داعية إلى اعتماد تقارير الاختبار التي تم حذفها من ملف شهيد النداء لطفي نقض قصد النجاح في إظهار الحق و عدم زعزعة ثقة المواطن في المؤسسة القضائية التي قالت الكتلة إنها تريدها مستقلة وضامنة للمعنى الحقيقي لدولة القانون .

جدير بالذكر ان النائبة فاطمة المسدي من أهم الاصوات داخل المجلس وحتى خارجه الداعية لكشف ما يسمى بالجهاز السري للنهصة ، وتقدم في كل مرة ما تقول إنه معطيات بخصوص هذا الجهاز واخرها شبهات انتماء نائبين من كتلة النهضة اليه .

واثر العملية الارهابية التي جدت منذ أيام في قلب العاصمة تونس ، اكدت المسدي ان العملية رسالة من الجهاز السري للنهضة وانها جاءت قبل دقائق من مساءلة وزير الداخلية بخصوصه في مجلس نواب الشعب .

 

 


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING