الشارع المغاربي – "كريم رويحة" يتحدّث عن سرّ "العظمة" وقصته مع قيس سعيّد ! (فيديو)

“كريم رويحة” يتحدّث عن سرّ “العظمة” وقصته مع قيس سعيّد ! (فيديو)

قسم الأخبار

17 أبريل، 2020

الشارع المغاربي: ساعات بعد “صدمة” فيديو رئيس الجمهورية قيس سعيد وسط جمه كبير من المواطنين في منطقة العبابسة بمعتمدية العلا التابعة لولاية القيروان ، وما علق منها خاصة في مواقع التواصل الاجتماعي بحث اعوان الامن الرئاسي عن ” كريم رويحة” ، تحدث المعني بالامر لصفحة محلية تدعى ” خفوز نيوز” في مقر المعتمدية ، وكشف في فيديو عن سر “البيضة” وعن اسباب بحث اعوان الامن الرئاسي عنه .

وروى ” رويحة” اليوم الحمعة 17 أفريل 2020 كيفية لقائه بالرئيس سعيد كاشفا في هذا الصدد انه خرج مساء يوم امس الخميس إلى الطريق العام الرابط بين مديني حفوز والعلا وانه التقى صدفة الرئيس قائلا “ذهبت إلى عطرية تقع على الطريق العام وعندما خرجت رأيت رئيس الجمهورية قيس سعيد أمامي فبدأت أصرخ… نزل من السيارة وتحدث معي أخبرته أنّ البيضة التي كنت احملها هي عشائي فبكى معي” متوجها بالشكر للرئيس سعيد.

واضاف” لاول مرة ارى رئيسا في حياتي .. نزل من السيارة وقدم ليسألني عن حالي واحبرته فبكي معي ربي ينصرو وايعليه على مين اعاديه ظروفي قاسية قاسية .. سمعني الرئيس وقبله ساعدني النائب طارق الفتيتي”.

وتابع” انا أسكن في منطقة العباسية وتحديدا في الجباس .. انحب انوصل صوتي للمسؤولين.. انحب ايوشفوني..ايجيو ..هناك مشكل في توزيع المياه في مثل هذا الظرف ومع تفشي الامراض ..الماء يمشي في درج .. نهار موجود و 3 ايام لا”.

وقال المتحدّث أنّه مريض وأنه كان في المستشفى قائلا “أنا يتيم الأبوين وأعاني من ظروف قاسية وأختي من ذوي الإحتياجات الخاصّة ولدي 3 أبناء” موجّها الشكر إلى النائب طارق الفتيتي قائلا إنّه قام بزيارته في المستشفى وسدد عنه كلفة “السكانار” وكلفة 18 تحليلا .

وقال بخصوص المساعدات “نشاهدها في التلفاز ولكنّها لا تصل في الواقع الينا فقط يعطوننا 3 علب مقرونة “.

 

https://www.facebook.com/mehdi.behi/videos/10222059555468274/


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING