الشارع المغاربي – كمال الجندوبي: إقالة شوقي الطبيب فضيحة كبرى وإجرام في حق الهيئة

كمال الجندوبي: إقالة شوقي الطبيب فضيحة كبرى وإجرام في حق الهيئة

قسم الأخبار

25 أغسطس، 2020

الشارع المغاربيعلّق كمال الجندوبي الحقوقي والرئيس الاسبق للهيئة العليا المستقلة للانتخابات اليوم الثلاثاء 25 أوت 2020 على قرار الياس الفخفاخ اقالة رئيس الهيئة الوطنية لمكافحة الفساد شوقي الطبيب مؤكدا انه شكّل صدمة بالنسبة إليه فضلا عن أنه قرار مفاجىء واصف اياه بالفضيحة الكبرى وبـ”اجرام” في حق الهيئة المذكورة.   
وأكد في مداخلة له على اذاعة “راديو نزاهة” التابع للهيئة الوطنية لمكافحة الفساد انه كان ينتظر من رئيس حكومة تصريف الاعمال الياس الفخفاخ ان يترفّع عن مثل هذه القرارات التي قال إنها تذكّره بالقرارات العقابية للدكتاتوريين على غرار بن علي وبمرحلة وصفها بالأليمة لما كان على رأس هيئة الانتخابات سنة 2012 وشنت الترويكا والتي كان الفخفاخ ضمنها حملة تشويه وصفها بـ”الرهيبة”  عليها لتبرير ازاحتها.
وأضاف ان الفخفاخ قدم نفسه كرجل جديد منفتح وله عقلية جديدة وانه مع ذلك لم يلبث ان كشف عن عقليته الحقيقية.. عقلية العقاب وتصفية الحسابات.
وتابع “ما كان عليه اتخاذ قرار مماثل لو كان له حقا التزام أخلاقي مع العمل السياسي” معتبرا ان ما حصل فضيحة كبرى و “اجرام” لانه يمس من مصداقية هيئة قال انها قامت بعمل وصفه بـ”الجبار”.
 


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING