الشارع المغاربي – كورشيد: رفعت شكاية في كندا على من هدّد بسحلي والاتفاقية التركية استعمارية

كورشيد: رفعت شكاية في كندا على من هدّد بسحلي والاتفاقية التركية استعمارية

قسم الأخبار

6 مايو، 2020

الشارع المغاربي: كشف النائب مبروك كورشيد اليوم الاربعاء 6 ماي 2020 انه يحظى بمرافقة امنية منذ فترة بناء على معلومات استخبارية من الخارج تفيد بأنه محل تهديدات مؤكدا  أنها ليست بجديدة وانها تعود لسنتين او سنتين ونصف .
 واكد  كورشيد في مداخلة له على اذاعة “ifm” ان اسباب التهديدات هي الارهاب في ليبيا مشيرا الى ان مصدر المعلومات ايضا ليبيا.
واضاف ان من اخر التهديدات التي استهدفته جاءت في فيديو نشره شخص قال انه ينتمي لحركة النهضة وهدد بسحله في مدنين مؤكدا انه رفع عليه بشكاية في كندا التي قال ان هذا الشخص يقيم ويعمل بها كمهندس في الفسفاط وانه سبق ان نشر فيديوهات اخرى عنه.
واعرب عن استيائه من حركة النهضة والتي قال انها لم تكلف نفسها ادانة هذا السلوك ولا حتى نفي علاقتها بهذا الشخص معتبرا مجرد سكوتها جريمة في حقة وأمرا غير مقبول. 
وقال كورشيد انه في غاية الاستياء من رئاسة البرلمان ومن مكتبه لانه لم يكلف نفسه اصدار بيان ادانة والحال انه نظم جلسة عامة لمجرد انه تم تمزيق   سروال نائب في اشارة الى حادثة النائب محمد العفاس.
وحول الجدل في البرلمان وخارجه حول الاتفاقيتين التركية والقطرية اعتبر كورشيد ان الاتفاقية التركية اتفاقية استعمارية باتم معنى الكلمة مؤكدا انها اول اتفاقية تعيد ملكية الاراضي الفلاحية الى الاجانب منذ عهد الاستعمار.
واضاف ان هذه الاتفاقية اقصت القضاء التونسي من النظر في النزاعات واحالتها جميعا الى التحكيم الدولي.
 
 
 


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING