الشارع المغاربي – كورشيد متسائلا: هل أُرسل الارهابي المرحّل من تركيا لاغتيال شخصيات في تونس ؟

كورشيد متسائلا: هل أُرسل الارهابي المرحّل من تركيا لاغتيال شخصيات في تونس ؟

قسم الأخبار

24 يونيو، 2021

الشارع المغاربي: طالب النائب مبروك كورشيد اليوم الخميس 24 جوان 2021 بفتح تحقيق جدي بواسطة فرق بعيدة عن الشبهات في دخول ارهابي بتسهيل امني الى مطار تونس قرطاج حتى لا يتحول الخبرالى خبر عادي ينتهي باقالة بعض المسؤولين متسائلا ان كان الارهابي الارهابي الوحيد الذي دخل بنفس الطريقة وان كان قد ارسل لاغتيال شخصيات؟

وكتب كورشيد في تدوينة نشرها على صفحته بموقع فايسبوك “لا نريد ذر رماد على العيون .لا يجب ان يتحول خبر دخول ارهابي بتسهيل أمني الى مطار تونس قرطاج الى خبر عادى ينتهى باقالة بعض المسؤولين …لا بد من تحقيق جدي بواسطة فرق بعيدة عن الشبهات لنعرف ان كان هذا الارهابي الوحيد الذي دخل بنفس الطريقة؟ وهل ارسل لاغتيال شخصيات؟ وما مخطط عودته ؟ من كان فى استقباله ؟ من سهل له العودة من تركيا ؟ وبماذا وعدوه ؟

واضاف ” الايقاف والتحري يجب ان يطال كل من يثبت تورطه فى تسهيل عودة الارهابيين الى تونس … هذا الموضوع من اشد المواضيع خطورة على امن بلادنا ولا تلاعب فيه ولا ذر رماد على الأعين”.

يذكر ان النائب عن حركة الشعب بدر الدين القمودي كان قد اتهم اطرافا فاعلة داخل وزارة الداخلية بتسهيل دخول الارهابي جمال الريحاني المرحل من تركيا يوم 17 جوان الجاري وبالتقصير في اتخاذ ما يستوجب الامر من اجراءات امنية تجاه كل مشتبه فيه مؤكدا ان السلطات التونسية كانت تعلم مسبقا بترحيله من تركيا الى تونس على متن الخطوط التركية عبر الرحلة TK0663 وعلى المقعد 36 J وذلك يوم 17 جوان الحالي مشيرا الى ان الارهابي المذكور عاد بلا جواز سفر وبرخصة مرور صادرة عن سفارة تونس باسطنبول تحت عدد 85-2021 .


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING