الشارع المغاربي – لبنان: استشهاد 6 أشخاص وإصابة 7 اخرين في غارة اسرائيلية وسط بيروت

لبنان: استشهاد 6 أشخاص وإصابة 7 اخرين في غارة اسرائيلية وسط بيروت

قسم الأخبار

3 أكتوبر، 2024

الشارع المغاربي-وكالات: اعلنت وزارة الصحة اللبنانية اليوم الخميس 3 اكتوبر 2024 عن استشهاد 6 اشخاص وجرح 7 اخرين في غارة اسرائيلية على منطقة الباشورة وسط بيروت بعد منتصف ليل الخميس ضمن 17 غارة استهدفت العاصمة اللبنانية، ولاسيما الضاحية الجنوبية حتى الفجر.

وقالت وزارة الصحة اللبنانية في بيان صادر عنها إن الغارة الإسرائيلية التي استهدفت شقة سكنية في منطقة الباشورة ببيروت أسفرت عن “6 شهداء و7 جرحى”.

وذكرت وكالة الأنباء اللبنانية الرسمية أن عدد الغارات على بيروت، ولاسيما الضاحية الجنوبية، بلغ 17 غارة وانها استمرت حتى فجر الخميس.

واشارت الى ان الغارات استهدفت مناطق أوتوستراد السيد هادي،ومفترق شارع الجاموس ومبنى ملاصق لملعب الهادي ومبنى شارع العريض حارة حريك والمنطقة الواقعة بين محفوظ ستورز ومسجد الإمام المهدي.

واضافت انها استهدفت ايضا: حارة حريك، جوار مدرسة الشهيد محمود قعيق – بئر العبد، جوار مجمع الإمام المجتبى – السان تيريز قبالة مفترق شارع الجاموس.

من جانبه قال المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي للإعلام العربي أفيخاي أدرعي، عبر منصة “إكس”، إن الجيش “هاجم قبل قليل بشكل دقيق (أهدافا) في بيروت”، دون ذكر مزيد من التفاصيل.

وصباح اليوم الخميس شنت مقاتلات إسرائيلية سلسلة غارات على قرى ومدن في قضاءي صور وبنت جبيل جنوب لبنان، وفق الوكالة اللبنانية.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING