الشارع المغاربي – لتلبية الطلبات: كل شركات تصنيع أجهزة التنفّس أصبحت تعمل على مدار الساعة

لتلبية الطلبات: كل شركات تصنيع أجهزة التنفّس أصبحت تعمل على مدار الساعة

قسم الأخبار

29 مارس، 2020

الشارع المغاربي-وكالات: تسعى شركات التصنيع في أنحاء العالم لإنتاج كميات كبيرة من أجهزة التنفس الاصطناعي بسبب الطلب الهائل عليها لمواجهة تفشي فيروس كورونا المستجد. وكل دول العالم مهما كانت قوتها وامكاناتها ،تعيش اليوم نقصا في الأقنعة والقفازات في كل وسائل التوقي، ليبرز انتشار كوفيد 19 في كل زاوية من زوايا العالم تقريبا، الحاجة الماسة إلى أجهزة متخصصة تساعد المصابين في البقاء على قيد الحياة.

هذه الحاجة الكبيرة اكدها كيران ميرفي رئيس “جنرال إلكتريك هيلث كير”، الذي قال انه “مع تفشي الوباء في العالم، ثمة طلب غير مسبوق على المعدات الطبية، بما في ذلك أجهزة التنفس الاصطناعي” مبرزا ان المجموعة سخرت المزيد من العمال وانها اصبحت تعمل على مدار الساعة.

كذلك تعمل مجموعة “غيتنغه” السويدية على زيادة الإنتاج لتلبية النمو الهائل في الطلب على هذه المعدات في أنحاء العالم.وقالت المجموعة في بيان إن كل المعدات التي تستخدم عادة للتدريب أو في المعارض، ستوفر للزبائن بشكل فوري.

وتخطط الشركة الفرنسية “إير ليكيد” أن تزيد إنتاج أجهزة التنفس الاصطناعي من 500 وحدة في الشهر إلى 1100 في افريل 2020.

وأعلنت شركة “دريغر”، عملاق التكنولوجيا الطبية الألماني أنها ضاعفت عدد أجهزة التنفس الصناعي المنتجة لديها، في حين حصلت “لوفنشتاين” على طلبية حكومية تشمل  6500 وحدة للثلاثة اشهر المقبلة.

وقد بدأت في زيادة الإنتاج في فيفري 2020 بسبب الطلب الكبير على هذه الأجهزة من الصين.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING