الشارع المغاربي – لجنة الإستئناف ترفض إثارة هلال الشّابة وتؤيّد قرار الرّابطة

لجنة الإستئناف ترفض إثارة هلال الشّابة وتؤيّد قرار الرّابطة

قسم الأخبار

9 يونيو، 2022

الشارع المغاربي: أكد فريق هلال الشابة اليوم الخميس 9 جوان 2022 رفض لجنة الإستئناف التابعة للجامعة التونسية لكرة القدم إثارة الفريق ضدّ رئيس النّادي الأفريقي يوسف العلمي واقرار إنتصار االإفريقي بالنتيجة الحاصلة على الميدان 1-0 لتؤيد بذلك قرار الرّابطة الوطنية لكرة القدم التي قضت سابقا برفض الاثارة .

واعتبر الهلال في بلاغ صادر عنه نشره بصفحته على موقع “فايسبوك” انه” لا يمكن أن تكون للعدالة معنى أو للقانون علويّة بمثل هياكل كرتونية لا دور لها غير إعادة صياغة ما يقرّر رئيس الجامعة ” مؤكدا ان الملفّ لدى المحكمة الرياضية الدولية وانه لم يكن ينقصه سوى نص قرار اللجنة.

وجاء في بلاغ الهلال :””الحمد لله وحده وأخيرا قررت لجنة الإستئناف ما تقرّر لها أن تقرّر بعد مماطلة و طول إستنزاف ..ومثلما إنتظرنا لم تخرج مضامين قرارات الهياكل التابعة للجامعة و لن تخرج عن حدود ما تصوّرنا فما عاد في إجتهاداتها روح و لا رائحة فتوجهاتها معلومة سلفا وإتجاهاتها باتت واضحة ..فلا يمكن أن تكون للعدالة معنى أو للقانون علويّة بمثل هذه الهياكل الكرتونية التي لا دور لها غير إعادة صياغة ما يقرّره رئيس الجامعة بكلّ معاني ” الحياد والإستقلاليّة”.

وأضاف “لقد خبرنا عدالتكم من بعد ما إختبرناكم ولو أتيتم عكس هذا القرار لما عرفناكم لذلك لم تفاجئنا مثل هذه الأحكام المستبدّة و كنّا طوال فترة الإنتظار نرتّب ملفّاتنا و نعدّ العدّة ..حتى الوثائق و المكاتيب ترجمناها منذ مدّة و ملفّ المحكمة الرياضية الدولية لم يكن ينقصه سوى هذا القرار.. فقط لأنّه لم يكن من وجوده بُدّ ..قدرنا في زمن الديكتاتورية الرياضيّة أن نظل نعدّ المظالم في بلدنا و نبقى ننتظر الإنصاف من محاريب العدالة الدوليّة .. شكر الله سعيكم ..و إلى نصر قريب و حاسم إن شاء الله .. تنويه : هذا البلاغ تمت صياغته قبل صدور هذا القرار بأيام لأنه من هويّة المتقاضي (هلال الشابّة) تُعرف أجناس الأحكام”.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING