الشارع المغاربي – لحشد أنصارها لمسيرة السبت بالعاصمة: حركة النهضة بقابس تطلب كراء قطار

لحشد أنصارها لمسيرة السبت بالعاصمة: حركة النهضة بقابس تطلب كراء قطار

قسم الأخبار

23 فبراير، 2021

الشارع المغاربي: تداول عدد من صفحات التواصل الاجتماعي اليوم الثلاثاء 23 فيفري 2021 مراسلة موجهة من الكاتب العام الجهوي لحركة النهضة بقابس للرئيس المدير العام للشركة الوطنية للسكك الحديدية يطلب فيها كراء قطار لسفرة خاصة بين قابس وتونس ذهابا وايابا يوم السبت 27 فيفري الجاري.

ومعلوم ان حركة النهضة كانت قد دعت انصارها للحشد والنزول الى الشارع عبر تنظيم مسيرة يوم السبت القادم ” لدعم الشرعية ومؤسسات الدولة وإستكمال المسار الديمقراطي “.

ولقيت هذه الدعوة انتقادات كثيرة حتى من قبل بعض المنتمين للحركة على غرار النائب سمير ديلو الذي اكد خلال مداخلة له اليوم باذاعة “الديوان اف ام” انه لا يمكن ان يكون داعما للقرار الذي اتخذته الحركة والقاضي بالنزول للشارع يوم السبت المقبل  مبرزا انه يتعين على الجميع في ظروف الازمة الجلوس الى طاولة الحوار بدل المغالبة بالنزول للشارع معتبرا انه سيكون لذلك مفعولا عكسيا وان من شأنه ان يزيد في تأزيم الاوضاع.

Peut être une image de ‎texte qui dit ’‎بسم الله الرحمان الرحيم قابس في:32/21/0222 الى السيد: الرئيس المدير العام للشركة الوطنية للسكك الحديدية التونسية تحية طيبة الموضوع طلب كراء قطار لسفرة خاصة إني الممضي اسفله الكاتب العام لحزب حركة النهضة بقابس أتقدم بمطلبنا هذا راجيا من سيادتكم تمكيننا من سفر خاصة على متن القطار انطلاقا من قابس الى تونس ذهابا وإيابا ذلك يوم السبت 72فيفري 2021 على الساعة الر ابعة صباحا والعودة على الساعة الر ابعة .مساء. في انتظار ردكم تقبلوا منا فائق الاحترام والتقدير. الامضاء الكاتبالعم یاان‎’‎


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING