الشارع المغاربي – لطفي براهم يستعد للاعلان عن الترشح للانتخابات الرئاسية

لطفي براهم يستعد للاعلان عن الترشح للانتخابات الرئاسية

15 مايو، 2019

الشارع المغاربي – راوية السالمي: أكد المحامي الحبيب الزمالي عضو هيئة الدفاع عن وزير الداخلية السابق لطفي براهم اليوم الأربعاء 15 ماي 2019، أن ترشح موكله إلى الانتخابات الرئاسية أمر وارد، معتبرا ان هناك متسع من الوقت مازال كافيا ليعلن براهم عن ترشحه.

وقال الزمالي في تصريح لـ”الشارع المغاربي” اليوم، “لا شيء يمنع موكلي من الترشح للانتخابات القادمة فهو مواطن تونسي وهذا حق يكفله له الدستور”، ملاحظا ان أكبر الأحزاب (في اشارة إلى النهضة والنداء) لم تحسم بعد قرارها حول الشخصية التي سترشحها”.

وأشار إلى انه في صورة حسم موكله قراره بشأن الترشح فإنه سيتم الاعلان عن ذلك خلال الايام القليلة القادمة، مشددا على أن لبراهم العديد من الانصار الذين قال إنهم سيساندونه فيصورة اتخاذه مثل هذا القرار.

وفند المحامي مرة اخرى نية ابراهم الالتحاق بالحزب الحر الحر الدستوري مثلما راج في الفترة الأخيرة أو بأي حزب آخر، مفيدا بأن تغيير بعض المعطيات (لم يفصح عنها) كانت وراء تأخر الحسم في مسألة ترشحه.

يشار إلى أن لطفي براهم  أقيل من منصبه لعدة أسباب منها طموحات سياسية قالت دوائر القصبة أنها تحركه وأنها أصبحت مقلقه بالنظر الى حساسية منصبه كوزير للداخلية.

 


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING