الشارع المغاربي – لطفي بوشناق: "رفضت عرضا بأكثر من مليار للغناء مع شاب إسرائيلي"

لطفي بوشناق: “رفضت عرضا بأكثر من مليار للغناء مع شاب إسرائيلي”

قسم الأخبار

20 يناير، 2019

الشارع المغاربي – قسم الثقافة : أكّد الفنان لطفي بوشناق أنه رفض عرضا وصفه بـ”المغري جدّا” للغناء مع فنّان إسرائيلي، كاشفا يوم امس السبت 19 جانفي 2019 ان القيمة المالية للعرض تتجاوز المليار وانه يتمثّل في “ديو” مع شاب إسرائيلي في شريط كامل.

وردّ بوشناق لدى حضوره برنامج “نجوم” مع الإعلامي الهادي زعيم على سؤال تعلّق بإمكانية الغناء في اسرائيل قائلا “لا أبدا.. تلقّيت عرضا مغريا جدا للغناء مع فنان اسرائيلي ورفضته جملة وتفصيلا.. قلت لهم انا آسف جدا.. لا أقبل”، مشدّدا على ان القضية الفلسطينية قضيته قبل كل شيء وعلى انه “عربي أصيل”.

وأبرز أن “كل فنان يقبل الغناء في اسرائيل يتحمّل مسؤوليته” مذكرا بكيفية التعاطي الاعلامي مع الفنانين الذين قبلوا الغناء فيها في اشارة الى محسن الشريف الذي أُجبر على الابتعاد تماما عن الوسط الفني منذ فضيحة غنائه في تل أبيب رافعا اسم بنايمين ناتنياهو.

وحول ترجمة أغانيه بالعبرية وتداولها في الاذاعات الاسرائيلية، قال بوشناق ان ذلك لا يقلقه متابعا بالقول “شنية المشكل.. اغانيّ تذاع عبر يوتيوب ويسمعها الاسرائيلي والبوذي والمسيحي.. انا لم امجّد يوما الاحتلال وكل اغانيّ لها أهداف إنسانية ووطنية.. انا اذهب للسجين ولا أذهب للسجان”.

 

 


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING