الشارع المغاربي – ليلى حدّاد: أمنيون رافقوا عبير موسي في زيارة حقل نوارة وكأنها مُهددة من زملائها

ليلى حدّاد: أمنيون رافقوا عبير موسي في زيارة حقل نوارة وكأنها مُهددة من زملائها

قسم الأخبار

2 مارس، 2020

الشارع المغاربي:  أكّدت النائبة بمجلس نواب الشعب عن الكتلة الديمقراطية ليلى حدّاد اليوم الإثنين 2 مارس 2020 أنّه تمّ منعها رفقة زملائها النواب خلال زياتهم الأخيرة الى حقل نوّارة، من الدّخول بتعلّة الحفاظ على سلامتهم.

وقالت حدّاد لإذاعة “جوهرة أف ام” : ” التقينا خلال زيارتنا بجميع المهندسين والعاملين بالقطاع وكان برفقتنا المدير العام للأنشطة البترولية بتونس ورئيس المشروع ورئيس مدير عام الشركات النمساوية ..وقالوا إنّ الحقل لم يدخل بعد حيز التنفيذ وإنّ ذلك سيكون يوم 10 مارس” ناقلة عنهم تأكيدهم أنّ الغاز لم يصل الى مدينة قابس.

وأضافت “قدموا لنا الملابس الخاصة بالعملة ولكن تمّ منعنا من الدخول بتعلّة المحافظة على سلامتنا وبأنّه لا يجب علينا الدخول “.

وعبّرت حدّاد على امتعاضها من رئيسة لجنة الطاقة عبير موسي متهمة إياها بمحاولة “شخصنة عمل اللجنة ونشاطها في حقل نوّارة” مضيفة بالقول” لجنة الطاقة ليست بإسم عبير موسي مع كامل احترامي… هي باسم جميع نواب الشعب ولكنّ موسي شخصنتها وكأنّ اللّجنة أصبحت خاصّة بالحزب الدستوري الحر”.

وأشارت الى أنّ ” اللجنة فيها العديد من النواب من كلّ الكتل البرلمانية…والناس الكل متساوية كالرئيس كالمقرر كالعضو …إلاّ أنّ موسي في زيارتها للحقل كانت كأنّها في مهمّة حزبية مع أعضاء الحزب وكان معها كذلك فريق أمني يصعد معنا الى الطائرة كأنّها مُهدّدة من زملائها النواب ثمّ نجد سيارة رباعية الدفع بانتظارها وبرفقتها طاقم صحفي”.

وشدّدت حدّاد على أنّ كلّ النواب متساوون ويعملون لصالح المجلس في الـ 15 لجنة ومن حقّ أي نائب أن يطّلع على المستجدّات.

 

 


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING