الشارع المغاربي – مثول عبير موسي أمام قاضي التحقيق

مثول عبير موسي أمام قاضي التحقيق

قسم الأخبار

21 يونيو، 2022

الشارع المغاربي: من المنتظر ان تمثل رئيسة الحزب الدستوري الحر عبير موسي اليوم الثلاثاء 21 جوان 2022 أمام قاضي التحقيق بالمحكمة الابتدائية بتونس في القضية المرفوعة عليها من طرف المساعدة الشخصية لنور الدين البحيري القيادي في حركة النهضة.

واظهر شريط فيديو نشرته اذاعة “شمس اف ام ” عبير موسي وسط تجمع عدد من أنصار الحزب في وقفة مساندة لها أمام دار المحامي بالعاصمة قبل دخولها إلى مكتب التحقيق محاطة بمجموعة من المحامين.

يشار الى ان موسي كانت قد قالت يوم امس الاثنين لدى حضورها في برنامج “استوديو شمس”: “يوم غد سأحال على التحقيق…تم تسليمي الاستدعاء من طرف فرقة من الشرطة العدلية التي وجدتها تنتظرني امام منزلي في ظل عدم اطلاع فرع المحامين …”

وتساءلت “اتعرفون لماذا سأمثل امام قاضي التحقيق؟” لتجيب: “أمثل امام القضاء اثر شكاية رفعتها عليّ المساعدة الشخصية لنور الدين البحيري القيادي في حركة النهضة بعد ان التقطت لها فيديو وهي بمقر اتحاد القرضاوي ومن ثم تواجدت بمقر البرلمان دون صفة واسمها غير مدرج بقائمة المساعدين البرلمانيين اضافة الى انها سافرت بتمويل من مجلس نواب الشعب الى الولايات المتحدة الامريكية…قمت بتصوير مقطع فيديو حينها وأكدت ان جماعة القرضاوي يرتعون في المجلس”.

واضافت موسي “سأحال غدا بتهم تتعلق بالقذف العلني واذاعة خبر مزيف يحمل الاعتقاد بوجود عمل اجرامي ينال من الاشخاص والاملاك. القضاء التونسي مصر على تبييض القرضاوي” متسائلة ” القضاء في اضراب والمحاكم مغلقة ومع ذلك يتم فتح محاكم ويعين قاضي تحقيق خصيصا وفي ظرف 24 ساعة للنظر في قضية عبير موسي… لماذا ؟ لاني اشوه صورة القرضاوي وأنشر اخبارا مزيفة… الدولة التونسية تعمل لصالح الدولة القطرية”.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING