الشارع المغاربي – مجلس القضاء العدلي يُرشح منصف الكشو لخطة الرئيس الأول لمحكمة التعقيب

مجلس القضاء العدلي يُرشح منصف الكشو لخطة الرئيس الأول لمحكمة التعقيب

قسم الأخبار

8 سبتمبر، 2021

الشارع المغاربي: أعلن مجلس القضاء العدلي مساء اليوم الاربعاء 8 سبتمبر 2021 ان مجلسه قرر خلال جلسته المنعقدة اليوم ترشيح منصف الكشو لخطة الرئيس الأول لمحكمة التعقيب وإحالة ملف ترشحه على الجلسة العامة للمجلس للنظر في تقديم الترشيح الحصري لرئاسة الجمهورية.

واوضح المجلس في بلاغ صادر عنه نشره بصفحته على موقع “فايسبوك” ان ترشيح الكشو جاء “اثر الاطلاع على ملفات كافة المترشحين وبطاقاتهم الشخصية الواردة على المجلس من الإدارة العامة للمصالح العدلية والتفقدية العامة بوزارة العدل وبعد إجراء التناظر بين المترشحين الذين قُبلت ملفاتهم شكلا وبالإعتماد على معايير الأقدمية في القضاء والأقدمية في الخطة والتخصص”.

واشار الى ان ترشح لخطة الرئيس الأول لمحكمة التعقيب كل من الطيب العبيدي وعبد الستار الرياحي ومنصف الكشو وبسمة حمادة ومراد مخلوف ورياض الموحلي وليلى الهمامي ونازك كادة وروضة القرافي ومحمد عماد بن عبد الجليل وزهير الماجري وجمال المستيري والطاهر بن تركية واحمد رزيق والمنذر بن جعفر وفاطمة الزهراء عباس واحمد الرحموني وطارق الحناشي ولمياء الحمامي وثريا الجريبي وأكرم المنكبي ومحمد والكعبي.

 وكان المجلس قد اوقف مساء يوم الجمعة 20 اوت 2021 باجماع اعضائه الرئيس الأول لمحكمة التعقيب الطيب راشد عن العمل في انتظار البت فيما ينسب إليه من تهم تتعلق بالفساد واحالة ملفه فورا على النيابة العمومية


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING