الشارع المغاربي – مجلس الوزراء يُصادق على عدد من مشاريع القوانين والأوامر الحكومية

مجلس الوزراء يُصادق على عدد من مشاريع القوانين والأوامر الحكومية

قسم الأخبار

5 نوفمبر، 2020

الشارع المغاربي: أعلنت رئاسة الحكومة مساء اليوم الخميس 5 نوفمبر 2020 ان هشام المشيشي استمع خلال اشرافه اليوم على اجتماع عن بعد لمجلس الوزراء إلى عرض حول التوازنات المالية لسنة 2020 والى بيان حول مستجدّات الوضع الصحي.

وأشارت رئاسة الحكومة في بلاغ صادر عنها نشرته بصفحتها على موقع فايسبوك” الى ان المجلس صادق بعد التداول على مشاريع القوانين والأوامر الحكومية التالية:

– مشروع قانون يتعلق بالموافقة على اتفاق إطاري لتوفير خط تمويل واتفاق القرض المبرمان بتاريخ 22 أكتوبر 2020 بين الجمهورية التونسية والوكالة الفرنسية للتنمية للمساهمة في تمويل برنامج دعم الإصلاحات لتعزيز صلابة الاقتصاد التونسي.
مشاريع الأوامر الحكومية:
– مشروع أمر حكومي يتعلق بضبط إجراءات تنسيق الإدارات المركزية ومصالحها الخارجية والمؤسسات والمنشآت العمومية مع البلديات في مجال إعداد أو مراجعة أمثلة التهيئة العمرانية والمصادقة عليها.
– مشروع أمر حكومي يتعلق بالمصادقة على التقارير الاختتامية للجنة استقصاء وتحديد الأراضي التابعة لملك الدولة الخاص بولاية سليانة (معتمدية الروحية).
– مشروع أمر حكومي يتعلق بالتفويت بالدينار الرمزي في قطعة أرض دولية كائنة ببن قردان التابعة لولاية مدنين لفائدة شركة النهوض بالمساكن الاجتماعية في إطار البرنامج الخصوصي للسكن الاجتماعي.
– مشروع أمر حكومي يتعلق بالمصادقة على قائمة المعنيين بتسوية وضعية عقارات دولية فلاحية كائنة بولايات صفاقس وزغوان وبنزرت وقفصة عن طريق البيع بالمراكنة وعلى أثمان تلك العقارات.
– مشروع أمر حكومي يتعلق بالمصادقة على قائمة المعنيين بتسوية وضعية عقارات دولية فلاحية كائنة بولايتي توزر والمهدية عن طريق البيع بالمراكنة وعلى أثمان تلك العقارات.
– مشروع أمر حكومي يتعلق بضبط التنظيم الإداري والمالي للهيئة الوطنية للسلامة الصحية للمنتجات الغذائية وطرق تسييرها.

اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING