الشارع المغاربي – مجمع "ستافيم" STAFIM يُدشّن بزغوان مركزا جديدا لإصلاح سيارات بيجو وستروين وأوبل

مجمع “ستافيم” STAFIM يُدشّن بزغوان مركزا جديدا لإصلاح سيارات بيجو وستروين وأوبل

قسم الأخبار

12 أبريل، 2022

الشارع المغاربي: عزّز مجمع ستافيم (GROUPE STAFIM ) شبكته بتونس عبر افتتاح مركزه الجديد متعدد الماركات لإصلاح سيارات بيجو وستروين وأوبل الكائن بزغوان على طريق تونس-رويقية.

وتمّ تدشين المركز رسميا بحضور عبد الرحيم الزواري نائب رئيس مجمع ستافيم GROUPE STAFIM وهيثم اليحياوي صاحب مركز الاصلاح الجديد Express Mechanical Services الى جانب ممثلي السلطة بالجهة يتقدمهم المعتمد الأوّل غازي مسعود والمعتمد زين العابدين الذوادي ورئيس بلدية زغوان طارق زوقاري.

وقد هنّأ الحاضرون هيثم اليحياوي على جودة التجهيزات التي يمتلكها المركز معبرين عن تشجيعهم مثل هذه الاستثمارات التي لا تساهم في خلق مواطن شغل فقط وإنّما تبرهن عن الطاقات التي تتوفر بالجهة .

ويسمح مركز الاصلاح الجديد متعدد الماركات ( بيجو -ستروين -أوبل) 370 متر مربع ويضم ورشة ميكانيك مزودة بثلاثة جسور ومغازة لقطع غيار أصلية مطابقة للمعايير الدولية المحددة من طرف مصانع السيارات .

يُذكر أنّ شبكة مجمع ستافيم الأكبر بتونس تضمّ 56 نقطة بيع موزعة على كامل تراب الجمهورية والهدف منها الاقتراب من حرفاء ماركات السيارات الثلاث المذكورة التي يمثلها المجمع حتى يوفر لهم أفضل أشكال الاستقبال والخدمات .


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING