الشارع المغاربي – محامية أكدت أن له ملفات خطيرة" تُورّط البحيري" : العثور على نقيب بالحرس مشنوقا بمنزله يوما قبل الاستماع اليه كشاهد

محامية أكدت أن له ملفات خطيرة” تُورّط البحيري” : العثور على نقيب بالحرس مشنوقا بمنزله يوما قبل الاستماع اليه كشاهد

قسم الأخبار

17 يناير، 2022

الشارع المغاربي: اكد العميد حسام الدين الجبابلي الناطق باسم الحرس الوطني اليوم الاثنين 17 جانفي 2022 العثور على النقيب بالحرس الوطني محسن العديلي مشنوقا بمنزله مضيفا انه تمت دعوته فعلا للاستماع اليه كشاهد في احدى القضايا في اشارة الى قضية اسناد رخص تاكسي الى ارهابيين .

وقال الجبابلي في مداخلة له على اذاعة “شمس اف ام” ان النقيب المعروف بدماثة اخلاقه كان قد اتصل يوم امس برئيسه في العمل في مركز الحرس ليعلمه بضياع “تجهيزه الاداري”.

واشار الى انه تم الاتصال به للالتحاق بعمله وانه تعذر الحصول عليه الى غاية الساعة الثالثة من بعد الزوال مبرزا انه تم التنسيق مع الحرس الوطني بجهة نابل باعتبار ان مقر سكنى الهالك يعود لمرجع نظر ولاية نابل.

واضاف انه بتوجه الاعوان الى منزله حيث كانت سيارته راسية امامه تم العثور عليه مشنوقا بمستودع منزله مشيرا الى انه يقطن بمفرده.

وافاد الجبابلي انه باعلام النيابة العمومية اذنت للادارة الفرعية للابحاث العدلية بالعوينة بفتح بحث في موت مستراب مؤكدا ان الهالك كان قد تلقى استدعاء للاستماع اليه كشاهد في قضية قال انه لا تتوفر لديه معطيات حولها.

يذكر ان المحامية وفاء الشاذلي كانت قد كتبت مساء يوم امس في تدوينة نشرتها على صفحتها بموقع فايسبوك ان “النقيب محسن العديلي الذي يمتلك ملفات خطيرة حول إسناد رخص تاكسي للإرهابيين وحسب ما ذكر متورط فيها نورالدين البحيري والوالي السابق عبد اللطيف الميساوي واخبرني بنفسه بهذا وطلب مني الحضور معه غدا كمحامية من جملة عدة محامين لنزلزل الأرض تحت أقدام مجموعة يمتلك ملفاتهم وحسب شهادته وبحضور مجموعة شهود كانوا معنا من بينهم الصحفي توفيق العوني تكلم عن كاتب عام ولاية بن عروس السابق أنيس الملولشي وحسب ما اخبرنا فإن الملفات قام بتامينها لتخرج للشعب!!!! “

واضافت “انا تحت تأثير الصدمة لان هذا الوطني والشهادة لله كان يهاتفني ويبكي من شدة قهره على تمكن العصابات الإرهابية ببلادنا وكان ومنذ سنوات يقول لي يا اختي الغالية نورالدين البحيري مقاول النهضة زعيم ارهاب خرب بن عروس وتونس!!!!”

كما نشرت المحامية نسخة من الاستدعاء الموجه الى النقيب يثبت انه كان يتعين عليه الحضور اليوم امام الفرقة الامنية للاستماع اليه كشاهد.

Aucune description de photo disponible.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING