الشارع المغاربي – محام يصف القرار بالفضيحة والمهزلة: تأجيل جلسة انتخاب عميد جديد للمحامين لشهر سبتمبر

محام يصف القرار بالفضيحة والمهزلة: تأجيل جلسة انتخاب عميد جديد للمحامين لشهر سبتمبر

قسم الأخبار

6 يونيو، 2022

الشارع المغاربي: أعلن ابراهيم بودربالة عميد الهيئة الوطنية للمحامين اليوم الاثنين 6 جوان 2022 عن تعيين الجلسة العامة الانتخابية ليوم الاحد 11 سبتمبر 2022 .

كما اعلن بودربالة في بلاغ نشرته الهيئة بصفحتها على موقع “فايسبوك” عن تعيين الجلسة العامة العادية ليوم السبت 10 سبتمبر 2022.

وأشار الى ان فتح باب الترشح لخطة العميد او لخطة عضوية مجلس الهيئة سيكون بداية من غرة جويلية القادم عبر تقديم مطلب كتابي للعميد المباشر مقابل تسلم وصل وذلك قبل انعقاد الجلسة العامة الانتخابية بعشرين يوما على الاقل.

وطالب بودربالة في بلاغ ثان رؤساء الفروع الجهوية للمحامين بتعيين موعد للجلسة العامة الانتخابية بعد اسبوع من تاريخ جلسة العمادة بتونس .

وتنتهي عهدة بودربالة على رأس العمادة يوم 9 جويلية القادم باعتبار انه تم انتخابه يوم الاحد 9 جويلية 2021 لعهدة بـ 3 سنوات.

من جانبه كشف المحامي الحبيب بنسيدهم انه كان من المزمع عقد الجلسة الانتخابية للعمادة يوم 9 جويلية القادم واصفا قرار العميد بالفضيحة والمهزلة.

وكتب في تدوينة نشرها بصفحته على موقع “فايسبوك” :”فضيحة فضيحة فضيحة …عميد المحامين يؤخر الجلسة الانتخابية التي كان من المفروض ان تنعقد يوم 9 جويلية 2022.. سنتصدى لهذه المهزلة”.

يشار الى انه تم انتخاب بودربالة على رأس الهيئة خلفا لعامر المحرزى.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING