الشارع المغاربي – محام يؤكد: الأمن يُحاصر مقرّ هيئة المحامين للقبض على محامي امرأة حادثة اقتحام المطار

محام يؤكد: الأمن يُحاصر مقرّ هيئة المحامين للقبض على محامي امرأة حادثة اقتحام المطار

قسم الأخبار

2 أغسطس، 2021

الشارع المغاربي: اكد المحامي مالك بن عمر اليوم الاثنين 2 اوت 2021 ان الامن يحاصر مقر الهيئة الوطنية للمحامين بالمحكمة الابتدائية بتونس للقبض على المحامي مهدي زقروبة المطلوب للمحكمة العسكرية في قضية ما يعرف بحادثة اقتحام المطار باعتباره ينوب المراة التي ظهرت الى جانب سيف مخلوف في حادثة الاقتحام .

واكد المحامي في تدوينة نشرها على صفحته بموقع فايسبوك انه لا يحق القبض على محام الا في حالة تلبس مضيفا “ان الحاكم بامره اليوم قرر ان لا قانون يعلو على قانونه وحتى بن علي لم يفعلها”…معتبرا ان تونس اليوم ترزخ تحت الاستبداد.

وكان سيف مخلوف النائب المجمد عن ائتلاف الكرامة قد اكد بدوره في تدوينة نشرها على صفحته بموقع فايسبوك اليوم ان المحامي مهدي زقروبة دخل في اعتصام بمكتب عميد المحامين رفضا لاحالته على القضاء العسكري في قضية ما يعرف بـ ”اقتحام المطار”.

يذكر ان مصادر متطابقة كانت قد اشارت يوم السبت الماضي الى أنّ قاضي التحقيق العسكري أصدر في ذات اليوم بطاقات جلب في حق 4 نواب من كتلة ائتلاف الكرامة هم سيف الدين مخلوف رئيس الكتلة والنواب عبد اللطيف العلوي ومحمد عفاس وماهر زيد.

من جانبه أكد النائب عن الكتلة الحبيب بنسيدهم الخبر مشيرا الى أن القضاء العسكري أصدر اذنا بالاحتفاظ في حق 4 من نواب الشعب في علاقة بما يعرف بقضية المطار.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING