الشارع المغاربي – محكمة منوبة: إدراج نائبة بالتفتيش بشبهة ارتكاب 11 مخالفة انتخابية

محكمة منوبة: إدراج نائبة بالتفتيش بشبهة ارتكاب 11 مخالفة انتخابية

قسم الأخبار

15 مارس، 2023

الشارع المغاربي: اكدت سندس النويوي الناطقة الرسمية باسم المحكمة الابتدائية بمنوبة اليوم الاربعاء 15 مارس 2023 ادراج نائبة بالبرلمان الجديد في التفتيش بشبهة ارتكاب 11 مخالفة انتخابية لافتة الى انه كان من المفروض ان تمثل يوم امس امام انظار النيابة العمومية بالمحكمة الابتدائية بمنوبة.

واوضحت النويوي في مداخلة على اذاعة “شمس اف ام” ان النيابة العمومية كانت قد تعهدت بشبهة ارتكاب النائبة المشار اليها 11 مخالفة انتخابية رفعتها الهيئة الفرعية للانتخابات بمنوبة.

واشارت الى ان النيابة العمومية تولت تعهيد فرقة الابحاث والتفتيش للحرس الوطني للبحث في المخالفات واجراء السماعات وغيرها من الابحاث اللازمة .

واضافت انه تمت استشارة النيابة العمومية بعد ختم المحاضر مؤكدة انها اذنت بتقديم النائبة امام انظارها وانه كان من المفترض حضور النائبة يوم امس الثلاثاء بالمحكمة الابتدائية بمنوبة مبينة انه بالاتصال بالمعنية بالامر امتنعت عن الحضور وان النيابة العمومية اذنت بالرجوع اليها بادراجها بالتفتيش …

وابرزت ان النائبة تعتبر مبدئيا في حالة فرار مؤكدة ان المخالفات المرتكبة متنوعة وانها تتعلق بالدورين الاول والثاني من الانتخابات مشيرة الى ان من بينها خرق الصمت الانتخابي والدعاية الانتخابية وتعليق لافتات وغيرها من الجرائم الانتخابية التي تمت معاينتها من قبل اعضاء الهيئة الفرعية بمنوبة.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING