الشارع المغاربي – محمد عبو : قلت للفخفاخ التيار سيقف بجانبك ولن يغدر بك

محمد عبو : قلت للفخفاخ التيار سيقف بجانبك ولن يغدر بك

قسم الأخبار

31 يناير، 2020

الشارع المغاربي : قال الامين العام لحزب التيار الديمقراطي محمد عبو مساء اليوم الجمعة 31 جانفي 2020 انه “لا توجد علاقة خاصة بين الياس الفخفاخ ورئيس الجمهورية قيس سعيد ولا برئيس حركة تحيا تونس يوسف الشاهد ..الفخفاخ صديق للتيار الديمقراطي ولكنه الان هو رئيس حكومة مكلف …تم اختياره مقارنة ببقية الاسماء المرشحة لتشكيل الحكومة …أثناء لقائي به أخبرته بان التيار لم ينخرط في مؤامرة تستهدفه ” مضيفا ” قلت للفخفاخ ماعناش مزية عليك “.

وبخصوص موقف النهضة المتمسكة بتشريك حزب قلب تونس في الحكومة فقد رد عبو لدى حضوره في برنامج “روندي فو 9 ” : “النهضة تريد أن تفرض على الفخفاخ شروطها بمنطق انه تم اختياره من طرف رئيس الجمهورية وذلك يعني انه لم يعد للنهضة اليد الطولى …وانه يجب ان يرضخ لشروطها والا سنسقط حكومته ” متهما النهضة بدفع الفخفاخ لاتخاذ قرارات لا يريدها.

وشدد على ان تحالف النهضة وقلب تونس سيجعل بعض الاحزاب الاخرى على غرار التيار بلا وزن وان ذلك لا يمكنها  من اشتراط الحصول على حقائب وزارية بعينها على غرار الداخلية”.

وتابع :”التيار لم يطالب الفخفاخ بوزارة الداخلية …كي لا يعاد الحديث عن مؤامرات يحوكها التيار ….قلت للفخفاخ التيار سيقف بجانبك ولن يغدر بك …وستجد منا كل التضامن..النهضة تضغط على الفخفاخ لتيبن له انه من دونها لا يستطيع تمرير حكومته “.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING