الشارع المغاربي – محمد عمار: المشيشي فاشل وغير مستقل وعاجز عن تحريك نملة

محمد عمار: المشيشي فاشل وغير مستقل وعاجز عن تحريك نملة

قسم الأخبار

28 نوفمبر، 2020

الشارع المغاربي: إتّهم رئيس الكتلة الديمقراطية محمد عمار اليوم السبت 28 نوفمبر 2020 رئيس الحكومة هشام المشيشي بـ”جلب الفاسدين والكناطرية” والادعاء بشن حرب عليهم واصفا المشيشي بـ”الفاشل وغير القادر على تحريك نملة”.

وقال عمار في تصريح لاذاعة “موزاييك” :”رئيس الحكومة هشام المشيشي جلب معه كل الفاسدين والكناطرية ويدعي في خطابه انه سيشن حربا بلا هوادة على المتهربين من الجباية وانه لم ولن يخضع للابتزاز وان له جرأة كبيرة لفعل ذلك وان حكومته حققت انجازات “.

وأضاف “3 او 4 كلمات في خطاب رئيس الحكومة امام البرلمان لا تمت للواقع بأية صلة … الفصل 4 من مشروع قانون المالية التعديلي صيغ خدمة للكناطرية والفاسدين…هناك عديد القضايا امام المحاكم لمتهربين و”كناطرية ” بقيمة 3200 مليار …يعني اموال الدولة في متناولها وهي تبتز البنك المركزي وتحصلت على قروض من الخارج بنسب فائدة مرتفعة تزيد عن 10 بالمائة “. وتساءل عمار “أين رئيس الحكومة من هذا ؟ مضيفا ” ويصرح بلن ولن …لن الزمخشرية …نسمع كلاما ولم نر شيئا ..للاسف رئيس الحكومة فاشل وسياسته فاشلة وليست له الجرأة وغير قادر على تحريك نملة “.

وتابع:” وبخصوص امكانية اجراء تحوير وزاري وتشريك حزب قلب تونس قال عمار :” حزب قلب تونس راع للحوار لدى رئيس الحكومة وموجود الى جانب المشيشي بالقصبة ويستغل مرافق مؤسسات الدولة ويخدم مصالحه بمرافق الدولة … التحوير الوزاري كان مبرمجا منذ منح الثقة لحكومة المشيشي …اقول لهذه الاحزاب دعكم من العمل بأياد خفية .. تحمّلوا المسؤولية السياسية والأخلاقية أمام الشعب لانقاذ البلاد وسننسحب نحن حينها من الحياة السياسية وسندعمكم في اية قرارات تخدم مصلحة البلاد …اعملوا على إصلاح المالية العمومية والتصدي للاقتصاد الموزاي واسترجاع أموال الدولة….لم يقل المشيشي انه مستقل …بان بالكاشف انه غير مستقل وحتى الارقام التي قدمها كلها مغلوطة واليوم تحدث بلهجة مغايرة “.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING