الشارع المغاربي – محمد عمار: غدا ألتحق بزملائي المُضربين ولن تكون هناك جلسات عامة قبل التخلص من دكتاتورية "الترويكا البرلمانية"

محمد عمار: غدا ألتحق بزملائي المُضربين ولن تكون هناك جلسات عامة قبل التخلص من دكتاتورية “الترويكا البرلمانية”

قسم الأخبار

15 يناير، 2021

الشارع المغاربي: اعلن رئيس الكتلة الديمقراطية محمد عمار مساء اليوم الجمعة 15 جانفي 2021 عن التحاقه بعدد من زملائه المضربين عن الطعام بمقر البرلمان مؤكدا ان رئيس ما أسماه بالترويكا البرلمانية راشد الغنوشي فقد كل شرعية في البرلمان وانه لن تكون هناك دلسات عامة “حتى يتم التخلص من هذه الدكتاتورية المقيتة”.

وكتب عمار في تدوينة نشرها بصفحته على موقع “فايسبوك”: راشد الغنوشي رئيس الترويكا البرلمانية فقد كل شرعية في البرلمان بانحيازه للبلطجة والفساد ..رئيس جزء من البرلمان يشكل لجنة تحقيق مكونة من حزبه وحلفائه في البرلمان لتسأل عن لون غطاء القارورة الذي أصاب زميل له في البرلمان”.

وأضاف “هذا الشخص لا يمكن ان يكون رئيسا للبرلمان .. مدير ديوان رئيس البرلمان شاهد على العنف الجسدي وقد وصف لنا كل حيثيات عملية العنف وهي ثابتة ..رغم المرض ، ألتحق غدا بالإضراب و لن تكون هناك جلسات عامة حتى يتم التخلص من هذه الدكتاتورية المقيتة التي لا هم لها سوى مغانمها وحماية مصالحها وتبييض العنف والفساد”.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING