الشارع المغاربي – محمد عمار يردّ على موسي: لسنا من هواة الفوضى

محمد عمار يردّ على موسي: لسنا من هواة الفوضى

قسم الأخبار

29 مايو، 2020

الشارع المغاربي: كذّب محمد عمار النائب عن الكتلة الديمقراطية والناطق الرسمي لحزب التيار الديمقراطي اليوم الجمعة 29 ماي 2020 بشكل ضمني ما جاء على لسان رئيسة كتلة الحزب الدستوري الحر عبير موسي من ان رئيس الكتلة الديمقراطية بالبرلمان هشام العجبوني أكد خلال لقائه بعضو كتلة الدستوري الحر مجدي بوذينة أنه سيطرح سحب الثقة من رئيس البرلمان راشد الغنوشي على كتلته.
وجاء التكذيب الضمني في شكل تدوينة نشرها عمار بصفحته الرسمية على موقع “فايسبوك” ذيلها بنسخة مصورة من تصريح موسي كما ورد في موقع اذاعة موزاييك مؤكدا انهم “في حزب التيار الديمقراطي ليسوا من هواة الفوضى خاصة في ظل المأزق الاجنماعي والاقتصادي الذي تعيشه البلاد وحطر الارهاب الذي يهدد أركانها” معتبرا انه “يمكن للسياسيين تسجيل النقاط الانتخابية مع اقتراب موعد الانتخابات القادمة”.
وأضاف عمار  :”باعتباري ناطقًا رسميًا للتيار الديمقراطي ، أتحمل مسؤوليتي كاملة .. تونس تعيش مرحلة صعبة جدا اقتصاديا واجتماعيًا ومازال الإرهاب يهدد أركانها .. والشعب يعيش في ضيق جراء غلاء المعيشة وقلة الموارد ..نحن في التيار الديمقراطي نسخّر كامل جهودنا ضمن ائتلاف حاكم ومع رئيس الحكومة ورئيس الجمهورية باعتبارهما سلطة تنفيذية لإيجاد الحلول الممكنة لإنقاذ تونس من مأزقها الاجتماعي والاقتصادي في هذه الظرفية الصعبة ،،ويعمل وزراؤنا كل من موقعه على تطبيق برنامج الحكومة ومنه أيضا جزء من وعودنا الانتخابية التي هي وعود العائلة الاجتماعية الديمقراطية من خلال طرح ترسانة من الإصلاحات في عدة مجالات “.
وتابع :”هدفنا إرجاع الثقة بين المواطن والسياسي وخدمة الناس وإرجاع حقوقه ولسنا من هواة الفوضى والبلاد على كف عفريت في محيط إقليمي وعالمي يعيش أوقاتًا صعبة ..وكل من يريد خدمة البلاد دون حسابات نحن معه ، السياسة هي نتائج ملموسة يتحسسها المواطن لان تأثيرها الإيجابي تكون عليه ..الانتخابات القادمة عام 2024 وعند اقترابها يمكن للسياسيين أن يسجلوا النقاط على بعضهم البعض .. لكن اليوم شعارنا إنقاذ تونس وإصلاح مؤسساتها وتوفير العيش الكريم للتونسيين”.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING