الشارع المغاربي – مخلوف : "على المُحيطين بسعيد إيقاظه من نومه... ونعرفو إليّ يعمل فيه الشاهد"

مخلوف : “على المُحيطين بسعيد إيقاظه من نومه… ونعرفو إليّ يعمل فيه الشاهد”

قسم الأخبار

9 يناير، 2020

الشارع المغاربي : قال النائب عن كتلة ائتلاف الكرامة سيف الدين مخلوف مساء اليوم الخميس 9 جانفي 2020 “الحكومة التي تحكم الاَن تتاَمر على الشعب والازمات التي تحدث الان بسببها …أزمة الزيتون والدقلة وإغراق الادارة بقائمات حزب تحيا تونس التي لم تنجح في الانتخابات… هناك مؤامرة تحاك وقيس سعيد مشارك فيها وهو الذي عمل كل ما في وسعه لتقريب يوسف الشاهد الذي كان خصمه في الانتخابات الرئاسية واللوبيات التي نعتها بالفساد  حاول جعلها تسحب ثقتها من حكومة الجملي… لا أعرف اي من السيناريوهات الوهمية التي يُعدها”.

وأضاف مخلوف لدى حضوره في برنامج “يحدث في تونس” على قناة حنبعل “ذهب الى سيدي بوزيد( في اشارة الى زيارة قيس سعيد ) ويقول اَن الأوان لتغيير الدستور …” ثم تابع متوجها بالقول لقيس سعيد “لا تستطيع تغيير الدستور… الدستور موش لعبة في يدك … لتغيير الدستور بلزمك تصويت ثلثي المجلس… الدستور لن يتغير … على الناس المحيطة بسعيد ان يوقظوه من نومه .لان كلامه كله أوهام.. “.

وتابع “نعرفو اللي يعمل فيه يوسف الشاهد …. البارح واليوم ويبعث للوزراء اللي تعينو في حكومة الجملي ويعدي فيهم على التحقيق .. اللي موش أصدقاؤ عمللهم حلول مع البنوك”.

 


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING