الشارع المغاربي – مديرة وكالة التشغيل: الصالون الرقمي وفّر 3700 موطن شغل

مديرة وكالة التشغيل: الصالون الرقمي وفّر 3700 موطن شغل

قسم الأخبار

24 فبراير، 2022

الشارع المغاربي: أكّدت فريحان قربي بوصفارة المديرة العامة للوكالة الوطنية للتشغيل والعمل المستقل اليوم الخميس 24 فيفري 2022 أنّ الصالون الرقمي استقطب 600 مؤسسة ووفر 3700 موطن شغل.

وقالت بوصفارة خلال حضورها اليوم ببرنامج “الماتينال” على اذاعة “شمس اف ام”: “لدينا في الصالون الرقمي 18 مؤسسة اجنبية تطلب اختصاصات تونسية وكفاءات تونسية..اردنا ان يكون هذا الصالون لخريجي التكوين المهني والتعليم العالي”.

وأضافت “نزلت فرق العمل الى الميدان لاستقطاب المؤسسات وعروض الشغل وهناك حوالي 30 ألف طالب شغل سجلوا في التطبيقة الخاصة بالصالون” مشيرة إلى حدوث اشكال تقني في التطبيقة صباح يوم امس، متعهدة بانه سيتم تمكين أي طالب شغل تحصل على تذكرة تسجيل من جلسة عمل.

يُشار الى ان الوكالة الوطنية للتشغيل والعمل المستقل نظمت يومي 23 و24 فيفري الجاري الصالون الرقمي الأول للتشغيل  “Aneti Job Fair” الذي يهدف إلى تلبية حاجات المؤسسات من الكفاءات والمهارات عبر الوسائل الحديثة للاتصال، من خلال إجراء محادثات انتداب عن بعد مع الباحثين عن شغل.

ووضعت الوكالة على ذمة المؤسسات منصة الكترونية افتراضية لتسجيل عروض الشغل وإجراء لقاءات مباشرة مع طالبي الشغل المترشحين والمسجلين وفقا لخصائص ومتطلبات عروض الشغل والذين تمت مرافقتهم وتدريبهم من قبل مستشاري التشغيل. وحددت آخر اجل لتسجيل المؤسسات على المنصة يوم 18 فيفري الجاري.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING