الشارع المغاربي – مذيوب: الغنوشي رفض تسلّم دعوة فرقة مكافحة الارهاب وتمسّك بالحصانة

مذيوب: الغنوشي رفض تسلّم دعوة فرقة مكافحة الارهاب وتمسّك بالحصانة

قسم الأخبار

1 أبريل، 2022

الشارع المغاربي: اكد ماهر مذيوب مساعد رئيس البرلمان المحل المكلف بالاعلام والاتصال اليوم الجمعة 1 افريل 2022 رفض راشد الغنوشي تسلم الدعوة الموجهة اليه من قبل فرقة مكافحة الارهاب على خلفية عقد جلسة افتراضية للبرلمان وتمسكه بالحصانة.

ونقلت اذاعة “الديوان اف ام ” عن مذيوب اشارته الى ان الغنوشي تلقى دعوة للمثول امام الفرقة المذكورة اليوم والتحقيق معه والى انه رفض تسلم الدعوة وتمسك بالحصانة.

وكانت وكالة “رويترز” قد نقلت عن الغنوشي قوله اليوم انه تلقى دعوة من فرقة مكافحة الارهاب للتحقيق معه على خلفية عقد جلسة للبرلمان عبر الانترنات.

وجاءت دعوة النواب للتحقيق اثر اشراف رئيس الجمهورية قيس سعيد على مجلس الامن القومي مساء يوم اول امس واعتباره ما حصل محاولة انقلابية فاشلة وتآمرا على أمن الدولة الداخلي والخارجي ومحاولة يائسة للمس بوحدة الدولة واستقلاليتها معلنا ان وزيرة العدل اذنت بوصفها رئيسة النيابة العمومية بفتح تحقيق في الغرض.

واكد عدد من النواب تلقيهم دعوات للمثول امام فرقة مكافحة الارهاب بالقرجاني للتحقيق معهم على خلفية عقد جلسة افتراضية بالبرلمان تم خلالها الاعلان عن الغاء التدابير الاستثنائية.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING