الشارع المغاربي – مرة اخرى : تصريح غريب ومثير للجدل لفاتن قلال

مرة اخرى : تصريح غريب ومثير للجدل لفاتن قلال

27 أبريل، 2019

الشارع المغاربي : علّقت فاتن قلال العضوة بحزب حركة تحيا تونس وكاتبة الدولة السابقة للشباب والرياضة على فاجعة مقتل 12 عاملة فلاحة صباح اليوم السبت 27 أفريل 2019 في حادث مرور بمعتمدية السبالة التابعة لولاية سيدي بوزيد قائلة “ما لا نقوله هو أن بقاء القطاع الزراعي المنكوب أصلا يعتمد بالفعل على هؤلاء النساء”.

وتابعت في تدوينة نشرتها اليوم على صفحتها بموقع “فايسبوك”: “هذا النمط البدائي من وسائل النقل مربح من حيث التكاليف.. وحظره معناه حرمان القطاع من اليد العاملة.. وليس للدولة وسائل تطوير قطاع النقل الجماعي”.

وردّت قلال على أحد التعاليق التي انتقدتها بسبب تدوينتها بالقول “إذا كنت مستعدا لشراء الكيلغرام من الطماطم بـ5 دنانير مثلا.. فبإمكان هؤلاء النساء الحصول على أجر أعلى وعلى أفضل وسائل النقل”.

يُشار إلى أن فاتن قلال لاقت بسبب تدوينتها انتقادات واسعة من رواد موقع التواصل الاجتماعي وصلت الى درجة ان اعتبرها بعضهم “خطرا على حزبها وعلى الدولة”.

 وقلال معروفة بتصريحاتها المثيرة للجدل بل والغريبة أيضا من ذلك دعوتها لتصدير الادمغة معتبرة انه حل من الحلول الاستراتيجية لاحتواء ظاهرة هجرة الكفاءات التونسية للخارج .


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING